الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تؤمن وتشارك في اختتام فعاليات مهرجان القدس

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 11:16 )
سلفيت - معا- احتفل في قاعة منتزه بلدية سلفيت وتحت رعاية محافظ سلفيت امس الاثنين باختتام فعاليات مهرجان القدس عاصمة الثقافة العربية والذي استمر لمدة أسبوع، حيث اشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والمهرجانات الرياضية والزجل الشعبي في المدينة وانتقل إلى بلدة ديراستيا ومن ثم إلى بلدة الزاوية وقد أمنت الشرطة كافة فعاليات المهرجان منذ انطلاقته الأولى وحتى انتهاء كافة فعالياته.

وتسلم مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي شهادة شكر وتقدير من اللجنة العليا المشرفة على تنظيم المهرجان تقديرا لمساهمة الشرطة الفاعلة في تأمين المهرجان وتنظيم حركة المشاركين والزائرين للمهرجان لما كان له من اثر ايجابي كبير في نجاحه.

وفي كلمته أثنى محافظ سلفيت على دور الشرطة وأجهزة الأمن في حفظ الأمن والنظام خلال تنفيذ فعاليات المهرجان وشكر كافة القائمين والمساهمين في إنجاح المهرجان الذي يحدث لأول مرة في المحافظة.

وحضر اختتام فعاليات المهرجان وزير العمل الدكتور سمير عبد الله وقائد منطقة سلفيت ومدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية ومدير التربية والتعليم رفيق سلامه وأمين سر حركة فتح والفعاليات الوطنية وجمع غفير من الوجهاء والمواطنون من المحافظة وخارجها.