الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يلتقي لجنة الزكاة في المحافظة

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 15:17 )
سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت منير العبوشي في مكتبه اليوم الثلاثاء لجنة زكاة المحافظة، وقد اطلع رئيس اللجنة الحاج حسن الزير ابو فاروق المحافظ على طبيعة عمل اللجنة والصعوبات والمعيقات التي تواجهها، وواقع الاسر الفقيرة في المحافظة ومجموعة المشاريع المقترحة للنهوض بواقع اللجنة بما يخدم مصلحة الاسر المحتاجة، وتقديم المساعدات والخدمات لهم بشكل افضل.

واشار الزير الى ضرورة تواصل اصحاب الاموال مع لجنة الزكاة في محافظة سلفيت ودعمها حتى تتمكن اللجنة من ايصال المساعدات لمستحقيها.

بدوره اثنى المحافظ على لجنة الزكاة والجهود التي تبذلها في سبيل ايصال المساعدات لمستحقيها من ابناء المحافظة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني متحدية اقسى ظروف الاحتلال والبطش والتنكيلن، مشددا على ضرورة تفعيل لجنة الزكاة ووجود لجان مساندة لها في كافة قرى وبلدات المحافظة لتكون اكثر دقة في العمل، ولجمع المعلومات عن الاسر الاكثر حاجة للمساعدة ومساعدتها في تأمين الحد الادنى من المتطلبات الحياتية الرئيسية لها.

ونوه العبوشي الى اهمية ترتيب وفتح خطوط اتصال مع ابناء المحافظة المغتربين من اصحاب الاموال والشركات وتوثيق العلاقة والتواصل معه لانجاح اللجنة وجمع الاموال وايصالها لمستحقيها.