الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في الخليل يخرج دورتين لمنتسبي الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 16:37 )
الخليل - معا-احتفل التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل اليوم الأربعاء، بتخريج دورتين لمنتسبي الأجهزة الأمنية بعنوان"شهداء منظمة التحرير الفلسطينية"، و" القانون الأساسي الفلسطيني"،بمشاركة 77 من ضباط وضباط صف.

وحضر الإحتفال المفوض العام للتوجيه السياسي والمعنوي اللواء مازن عز الدين، ومحافظ الخليل د. حسين الأعرج وقائد منطقة الخليل العميد ركن سميح الصيفي، والرائد إسماعيل غنام مسؤول التوجية السياسي في الخليل، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

ونقل د.الأعرج تحيات الرئيس محمود عباس للمشاركين بالحفل، مشيرا إلى أن المؤسسة الأمنية حريصة على بناء القدرات لبناء مؤسسة أمنية راسخة بالأنظمة والقوانين، وشكر التوجيه السياسي على اهتمامه بالمؤسسة الأمنية ومنتسبيها الذين أبدوا حرصهم واهتمامهم برفع القدرات العلمية لهم، وفقا للمنهج العلمي والكفاءة العالية التي تجلت فيهم.

وتطرق عز الدين إلى الحوار الفلسطيني في الوقت الذي ترسخت فيه مفاهيم الخلاف في مجمل القضايا المتعلقة بالانتخابات ومنظمة التحرير والمجلس الوطني الفلسطيني وقضايا أخرى ما زال الخلاف قائما حولها، في ظل التقدم البطيء في بعض القضايا التي تم الاتفاق الجزئي عليها.

من جهته، شكر سميح الصيفي، التوجيه السياسي والمعنوي على الاهتمام والحرص على بناء الموسسة العسكرية ورفع كفاءة أفرادها التي تجلت على الأرض بوضوح، مطالبا أفراد الأجهزة الأمنية بمزيد من الحرص والاهتمام في تطبيق القوانين التي تعلموها من خلال هذه الدورات، والعمل على تقديم الخدمات والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وشكر الملازم ماجد حماد، التوجيه السياسي والمحاضرين على ما بذلوه من جهد في هذه الدورات، مطالبا بالمزيد منها وضرورة التواصل فيها.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورتين.