الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف يقوم بزيارة للاردن للاطمئنان على ترتيبات الحج والعمرة

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 15:56 )
القدس - معا - اجرى الشيخ جمال بواطنة وزير الأوقاف والشؤون الدينية زيارة للاردن، للإطمئنان على الترتيبات والإجراءات المتعلقة بالمعتمرين على معبر الكرامة، حيث التقى مدير عام الإرتباط المدني اديب ابو خليل ومدير شرطة المعبر الرائد حرب فرحات والضباط العاملين الذين قدموا شرحا وافيا للتسهيلات التي تتعلق بالمعتمرين والعمل يدا بيد مع الشركات العاملة في الحج والعمرة والشركة التي تقوم بخدمات تسهيل المرور والمتابعة باشراف كامل ومتابعة وزارة الأوقاف ما أدى إلى حدوث نقله نوعيه في التسهيلات والإجراءات التي تقدم للمعتمرين.

وفي الجانب الأردني قام وزير الأوقاف والشؤون الدينية بصحبه نائب قائد الجسر محمود الصباغ ومحمد عرينات بالاطلاع على القاعات والصالات والشبابيك المخصصة للمعتمرين والتسهيلات الممنوحة بشكل لم يسبق له مثيل في السهولة وسرعة الانجاز والاحترام و الترحاب.

كما قام وزير الأوقاف بالصعود إلى حافلات المعتمرين والحديث معهم وسؤالهم عن الإجراءات على المعابر الفلسطينية والأردنية فأثنى الجميع على الخدمات المقدمة وعلى التعاون.

بدوره شكر وزير الأوقاف طواقم العمل على المعبر الفلسطيني والمعبر الأردني (جسر الملك حسين) وثمن دورهم في تحقيق الراحة التامة لضيوف الرحمن الذين يستحقون كل عناية وخدمة مميزة.

وكان بصحبة الوزير في جولته على المعبرين حسام ابو الرب الوكيل المساعد في الوزارة نائب رئيس لجنة العمرة وخالد خلاف مدير عام في الوزارة والمشرف على الحج والعمرة ومحمود حمد مندوب الوزارة في الأردن المكلف بمتابعة شؤون الحجاج والمعتمرين ومدير شركة الخدمات المكلف على المعبرين.