الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث تشكيل غرفة عمليات مشتركة لحفظ الامن خلال الانتخابات

نشر بتاريخ: 05/01/2006 ( آخر تحديث: 05/01/2006 الساعة: 10:06 )
جنين- معا- عقد محافظ جنين قدورة موسى اجتماعاً في مقر قيادة المنطقة حضره مدراء الأجهزة الأمنية بهدف تشكيل غرفة عمليات مشتركة للتنسيق لضمان الأمن والنزاهة في كافة مراحل الانتخابات للمجلس التشريعي المقرر إجراؤها يوم الخميس الموافق 25/ 1/2006 من الساعة السابعة صباحاً ولغاية السابعة مساءً.

وذكر موسى "أن القرار الصادر بحفظ الأمن وتمكين كافة المواطنين من الإدلاء بأصواتهم في جميع الظروف وفي مختلف مواقع ومراكز ومحطات الاقتراع في كافة أرجاء المحافظة، هو قرار واضح يهدف إلى حفظ حق المواطن في اختيار مرشحيهم بحرية وعلى أسس ديموقراطية".

ودعا المحافظ جميع مواطني المحافظة إلى المشاركة بقوة وفعالية في الانتخابات والمساعدة في الإبقاء على الأجواء العامة في غاية الهدوء والتآلف والتعاون عائلة فلسطينية واحدة. مذكرا إياهم بدورهم السياسي العظيم في إرساء دعائم الديموقراطية وتأمين المستوى المناسب للمشاركة السياسية لكافة فئات وأبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف موسى "إننا شعب عظيم يستحق كل ما هو جيد و عظيم على المستوى التمثيلي والقيادي وان الانتخابات ستكون حرة يضمنها القانون وتحميها إرادة شعبنا"،

وأشار موسى "أن ما قدمه شعبنا من تضحيات يجب أن يقابله اهتمام رفيع المستوى وجاد على مختلف قضاياه ليكون عام 2006 عام خير وسلام وآمان لكافة المواطنين في ربوع محافظات الوطن من رفح حتى جنين".