الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس تنظم ورشة عمل تقييمية

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 12:04 )
نابلس- معا- عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس ورشة عمل تقييمية، بحضور منسق اللجنة رائد الدبعي وأعضاء اللجنة وذلك في مقر حركة فتح إقليم نابلس.

وافتتح الدبعي الورشة بعرض مختلف الأنشطة التي نظمتها اللجنة خلال العام الدراسي الجاري وابرز الأنشطة التي تنوي اللجنة تنفيذها خلال الأسابيع المقبلة، حيث قام منسقو اللجان المختلفة بعرض تقاريرهم الفصلية وابرز الانجازات والتحديات التي واجهت عملهم خلال الفترة الماضية حيث تم تقييم عمل كل لجنة من اللجان بشكل مفصل.

كما أقرت اللجنة عدد من الأنشطة والفعاليات خلال الشهر الحالي والقادم، حيث تم إقرار تنظيم سباق الضاحية لطلبة الصف الأول الثانوي من مختلف مدارس الذكور في المحافظة تحت عنوان " فلسطين لنا " فيما تم الاتفاق على إقامة حلقة تلفزيونية إرشادية لطلبة الثانوية العامة حول تنظيم الوقت واليات التعامل مع امتحان الثانوية العامة من ناحية نفسية.

واتفقت لجنة الشبيبة على تنظيم احتفال ختامي للمسابقة الثقافية التلفزيونية " فرسان الوطن " والذي تنظمه اللجنة برعاية حركة فتح إقليم نابلس من خلال محطة تلفزيون آسيا المحلي، فيما شكلت الشبيبة الثانوية لجنتان مختصتان إحداهما لوضع خطة تفصيلية للمخيم الصيفي المنوي عقده خلال العطلة الصيفية والآخر لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين من مختلف مدارس المحافظة.

وعلى صعيد آخر التقت لجنة الشبيبة الثانوية بحضور مركزة اللجنة عضو لجنة إقليم نابلس عبلة الدبعي بمحافظ نابلس وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور جمال المحيسن، حيث تم وضعه في صورة الأنشطة المستقبلية التي تنوي اللجنة تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

بدوره المحيسن شكر اللجنة على جهودها ووعد بتقديم المساعدة اللازمة لتنفيذ الانشطة.