الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بطولة الاسرى للكرة الطائرة تكريم الاسرى الذين مضى عليهم 25 عاما

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 22:08 )
رام الله - معا- بسام ابو عرة- عقد منسق بطولة الاسير الفلسطيني للاجهزة الامنية بلعبة كرة الطائرة اياد شبانة اجتماعا مع قدورة فارس رئيس نادي الاسير الفلسطيني في مكتبه بالنادي بالبيرة امس الاول , وذلك من اجل مناقشة تكريم الاسرى ومن اجل التعاون بين النادي والمخابرات العامة في هذا الجانب الرياضي , واتفق الطرفان على ان يقوم نادي الاسير بتكريم الاسرى الذين مضى على اسرهم مدة 25 عاما واكثر بالتعاون مع جهاز المخابرات العامة .

وافاد اياد شبانة منسق عام البطولة ان رقاع الدعوات قد وزعت على اهالي الاسرى من اجل حضورهم للتكريم وحضور المباراة الختامية للبطولة التي ستكون يوم الاثنين الرابع من ايار المقبل على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة .

من جانب اخر ثمن قدورة فارس رئيس نادي الاسير جهود جهاز المخابرات العامة وبالذات محمد منصور ابو عاصم مدير عام الجهاز على وقفتهم الكبيرة والمميزة مع الاسرى وما اقامة هذه البطولة على شرفهم ولتكريمهم الا نموذجا رائعا لهذا الجهاز الذي نعتز به , وثمن دور اسماعيل فراج مدير المحافظات الشمالية بالجهاز على هذه الجهود المشكورة .

من جانبه ثمن اياد شبانة منسق عام البطولة دور وجهود قدورة فارس لتعاونه الكبير مع الجهاز في هذا الصدد , مؤكدا انه سيكون هناك تعاون مستمر بين الطرفين لاقامة الانشطة الرياضية كما ثمن شبانة جهود مدير الادارة في الجهاز ماجد القاضي واللواء زهير نائب مدير المخابرات العامة وجهود ابو الوليد مدير اللوازم في الجهاز على دورهم المميز في هذا المجال .

علما ان قادة الجهاز عامة يثمنون اقامة البطولة على شرف الاسرى , وسيكون لهم حضور ا مميزا فيها .

وكشف شبانة عن المنتخبات التي ستشارك في البطولة وهي : الرئاسة , الامن الوطني , الشرطة , الدفاع المدني , المخابرات العامة , وبانتظار رد الوقائي او الاستخبارات العامة .

يذكر هنا ان اياد شبانة وتيسير عامر يقومان بتفعيل الانشطة الرياضية في جهاز المخابرات العامة ولهما باع طويل بالانشطة الرياضية عامة وكرة القدم خاصة .

ومن المعلوم ان ينظم جهاز المخابرات العامة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العسكري سينظم بطولة الاسير الفلسطيني للاجهزة الامنية بلعبة كرة الطائرة في 29 من الشهر الجاري على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة برعاية مدير المخابرات العامة محمد منصور ابو عاصم والعقيد نضال ابو دخان رئيس الاتحاد الرياضي العسكري، وتجري البطولة ايضا من اجل اختيار منتخب للاجهزة الامنية للمشاركات الخارجية.