الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع إنتاجنا يعلن البدء باستقبال طلبات مشاركة حملة نقاط البيع المميزة

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 18:38 )
رام الله-معا- أعلن مشروع إنتاجنا الذي ينفذ من قبل شركة حلول التنمية الاستشارية وبدعم رئيسي من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC)، البدء باستقبال طلبات المشاركة في حملة نقاط البيع المميزة في المشروع . حيث تهدف الحملة لاختيار أكثر من 150 نقطة بيع في الضفة وغزة، والتي تشمل محلات السوبر ماركت ومحلات الخضار والفواكه مع العلم أنه سيتم ترويج هذه المحلات المشاركة دون أي التزام مالي.

وأكدت ناهد فريج مدير مشروع إنتاجنا، أن الحملة تستهدف اختيار أفضل المحلات المتقدمة بطلبات المشاركة وذلك بعد دراسة جميع الطلبات المقدمة من خلال اعتماد معايير للتقييم واختيار الأفضل من عدة نواحي منها توفر المساحة وحجم المبيعات وعدد الزبائن في المحلات المتقدمة للمشاركة مع الأخذ بعين الاعتبار التوزيع الجغرافي للمحلات المختارة.

كما دعت فريج جميع محلات السوبر ماركت ومحلات الخضار والفواكه إلى الإسراع بتعبئة طلبات المشاركة الخاصة بنقاط البيع المميزة في مشروع إنتاجنا والاستفادة من الخدمات التي ستقدم للمحلات المشاركة والذين يعتبرون شركاء رئيسين في نجاح المشروع وزيادة حصة المنتجات الوطنية في السوق الفلسطيني.

من جهته أشار سامر طاهر مدير تسويق مشروع إنتاجنا، انه سيتم عرض منتجات الشركات والتعاونيات المشاركة في مشروع إنتاجنا داخل نقاط البيع المميزة. وتقدر البضائع والسلع التي سيتم العمل على عرضها عبر مشاركتها بمشروع إنتاجنا بأكثر من 70 منتج تلبي احتياجات الأسرة الفلسطينية من المواد الاستهلاكية والتي تشمل المواد الغذائية المصنعة والمشروبات المصنعة، مواد العناية الشخصية المصنعة والمستلزمات المنزلية المصنعة، بالإضافة إلى المنتجات المشاركة في القطاع الزراعي والمتمثلة بالخضار والفواكه.

وذكر طاهر انه سيتم الإعلان رسمياً عن نقاط البيع المميزة في المشروع والتي ستكون منتشرة في مختلف المدن الفلسطينية، كما أن نقاط البيع المميزة سيكون لها الكثير من الفوائد منها الترويج في مختلف وسائل الإعلام للمحلات المشاركة كونها نقاط بيع مميزة في مشروع إنتاجنا، كما سيعمل مشروع إنتاجنا على تزويد منصة عرض المنتجات (ستاند) لكل نقاط البيع المميزة وموظفو ترويج خلال الحملات الترويجية التي ستنفذ لاحقاً، بالإضافة إلى التشبيك ما بين المحلات المشاركة والشركات المنتجة والتعاونيات مما سيساهم في الفائدة المشتركة لجميع الأطراف.

يذكر أن المشروع يهدف إلى ( تقوية و مساندة الشركات الفلسطينية الصغيرة و متوسطة الحجم لزيادة حصتها في السوق المحلي) من خلال تحسين نظرة المستهلك الفلسطيني تجاه المنتجات الفلسطينية، والعمل على تعزيز القدرات التسويقية والإدارية للشركات المشاركة، ويتم العمل في مشروع (إنتاجنا) على توفير كافة المصادر والكفاءات المتوفرة لإلقاء الضوء على أفضل المنتجات المحلية، وتوعية المستهلك الفلسطيني وترويج المنتجات المحلية في السوق الفلسطيني للتأثير ايجابيا على نظرة المستهلك الفلسطيني و تحفيزه على إعادة تقييم هذه المنتجات.