الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة بيدر تنتهي من تجهيز المنتجع السياحي"" Blue Waves Riu" في كرواتيا

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 10:46 )
نابلس- معا- أعلنت شركة بيدر للإعمار والتطوير أنها انتهت من بناء وتجهيز المنتجع السياحي" Blue Waves Riu" على شواطئ الأدرياتيكي في كرواتيا، موضحة أن التحضيرات جارية للإعداد لافتتاح المنتجع المصنف أربع نجوم بطاقه استيعابيه 394 سرير في الاول من حزيران المقبل.

وأوضحت شركة بيدر أن تصميم وتنفيذ المنتجع تم وفق أعلى المواصفات، كما تم التعاقد مع شركةRIU العالمية على إدارته، وهي الشركة التي تمتلك وتدير أكثر من مائة وعشرون فندقاً ومنتجعاً في مختلف أنحاء العالم وشركةRIU معروفة عالميا بعلاقاتها مع الشركة السياحية Tui الاكثر شهرة في اوروبا حيث سيعملان معا على تسيير رحلات سياحية مباشرة لمطار الجزيرة KrK المقام عليها منتجع شركة بيدر الذي يبعد عن المنتجع 15 دقيقة بالسيارة.

واشارت الشركة إلى أن المنتجع المنوي افتتاحه في كرواتيا يضم مختلف أنواع المرافق السياحية والترفيهية من مطاعم ومقاهي وبرك سباحة داخلية وخارجية وقاعات مؤتمرات وحدائق ونادي رياضي صحي وغيرها، كما تتميز كرواتيا الواقعة على البحر الأدرياتيكي بطول شواطئها الممتدة على مسافة 5600 كلم وتضم ألف جزيرة ويبلغ عدد سكانها حوالي 4.5 مليون نسمة ومناخها متوسطي معتدل وجميل.

وذكرت الشركة أن حفل الافتتاح الرسمي للمنتجع سيتم بحضور مميز محلياً وفلسطينياً ودولياً.

والجدير بالذكر أن شركة بيدر للإعمار والتطوير هي شركة فلسطينية تأسست في فلسطين عام 2000 ومقرها الرئيسي مدينة نابلس، تركز في عملها واستثماراتها على تطوير مناطق ومشاريع جديدة خارج المدن خاصة في المجالات العقارية، وبدأت نشاطها في منطقة نابلس بمشروع رمادا المكون من مجمعات سكنية متطورة تتناغم مع طبيعة المنطقة المختارة وبتصاميم هندسية أوسطية.

وأقامت شركة بيدر بعض المشاريع السكنيه في كل من نابلس ورام الله، ووسعت نشاطها خارج فلسطين فأسست شركة (Byder GmbH) في ألمانيا عام 2003 التي بدورها أدارت وامتلكت استثماراتها في كرواتيا، حيث أقامت العديد من مشاريع الإسكان في مواقع مميزه من العاصمة زاغرب والمنتجع السياحي RIU BLUE WAVES .

وقال ناصر كمال رئيس مجلس إدارة الشركة أن ما تحقق من نجاح للشركة في هذا المشروع هو مقدمة لتوسع الشركة مستقبلاً، مشدداً على أن الاستثمار في فلسطين والمنطقة يبقى الهدف الرئيسي لشركة بيدر بما يحقق الاستفادة من الخبرات المتميزة التي اكتسبتها الشركة في مجال التطوير العقاري والسياحي.

وأوضح كمال أن "بيدر" هي شركة مساهمة خاصة يساهم فيها مجموعة من الشركات ورجال الأعمال الفلسطينيين من فلسطين ومن الدول العربية الشقيقة. لافتاً أن المستثمرين والمساهمين في الشركة يمثلون مجموعات وشركات ذات خبرة وتجربة ناجحة وطويلة في مجال الاستثمارات العقارية والانشائية والصناعية المختلفة.

وبيّن أن الدافع الوجداني والعاطفي هو العامل الرئيسي وراء استثمار شركته في فلسطين وليس حسابات الربح والخسارة فقط، مؤكدا أن مجالات الاستثمار واسعة ومتنوعة في فلسطين، آملاً أن تتهيأ الظروف المناسبة لجعل هذه الاستثمارات حقيقة على أرض الواقع.