الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في سلفيت يعقد محاضرة للاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 11:31 )
سلفيت- معا- عقدت مفوضية التوجيه السياسي للدفاع المدني في سلفيت محاضره للاجهزه الامنية في قاعة الاستخبارات العسكرية بمشاركه 70 ضابطا من ضباط الاجهزه الامنيه حاضر فيها أنور عز الدين مفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني.

وفي بداية المحاضرة رحب مدير الاستخبارات العسكرية خالد ملوح بالحضور و بالتوجيه السياسي وبأنور عز الدين وشكر التوجيه السياسي على جهوده في خدمة الاجهزه الامنية.

في بداية المحاضرة نوه عز الدين على اثر الاحتلال على فلسطين منذ القدم والفلتان الأمني الذي كان يعيشه الشعب الفلسطيني نتيجة عدم وجود سلطه تحكم الشعب وعلى عدم وجود قانون في ظل وجود الاحتلال وتدرج بالحديث إلى قدوم السلطة وصعوبة تأقلم الشعب مع السلطه و القانون وعن مراحل تطبيق القانون حتى سيادته وتطرق إلى دور الاجهزه الامنيه في اعطاء صوره للسلطة من خلال احتكاكها وتعاملها مع الجمهور.

وفي نهاية المحاضرة أجاب عز الدين عن أسئلة المشاركين وشكر حسن الترك الاجهزه الامنيه و الاستخبارات العسكرية على استضافتها و حسن ضيافتها .

وقام انور عز الدين بجولة في المحافظة التقى خلالها محافظ محافظة سلفيت العميد منير العبوشي وتناول اللقاء المواضيع السياسية وزار عز الدين مديرية شرطة سلفيت والتقى المقدم علاء شلبي وتناولوا سبل التعاون بين التوجيه و الشرطة.

وأنهى عز الدين جولته برفقة مدير التوجيه السياسي و مفوض الدفاع المدني في سلفيت لمقر حركة فتح- اقليم سلفيت التقوا خلالها مع أمين السر بلال عزريل وعدد من اعضاء الاقليم وتطرقوا خلال اللقاء إلى المؤتمر السادس لحركة فتح وشكر عزا لدين الأخ بلال عزريل وأعضاء التقليم على حسن ضيافتهم واستقبالهم وتعاونهم المستمر مع التوجيه السياسي و الوطني في المحافظة.