رواية كتلة التغيير والاصلاح لاحداث مخيم قلنديا

نشر بتاريخ: 07/01/2006 ( آخر تحديث: 07/01/2006 الساعة: 20:24 )
رام الله- معا- اتهمت كتلة التغيير والاصلاح التابعة لحركة حماس نشطاء حركة فتح بمنع مهرجان انتخابي كان من المقرر ان تعقده الكتلة يوم الجمعة 6/1/2006 في مخيم قلندية شمال القدس .

وجاء في رواية كتلة التغير والاصلاح ان نشطاء حركة فتح في المخيم عمدوا الى تخريب ارض ملعب المخيم حيث موقع المهرجان بواسطة الجرفات واطارات السيارات عدا عن اعتلاء العشرات من نشطاء فتح اسطح المنازل القريبة من موقع المهرجان .

واضافت كتلة التغيير والاصلاح ان العشرات من نشطاء فتح المسلحين جابوا شوارع المخيم واحتجزوا فرقه كشفية تابعى للكتلة ومنعوا افرادها من دخول المخيم .

وذكرت كتلة الاصلاح في في بيان وصل معا عبر البريد الالكتروني ان اتصالات حثيثة جرت مع مسؤولين في حركة فتح في مدينة رام الله والقدس لتدارك الامر الا انهم ابدوا لا مبالاة واضحة في متابعة الموضوع .

وعددت كتلة الاصلاح في روايتها اسماء العديد من نشطاء فتح الذ ين اتهمتهم بالمشاركة في منع اقامة المهرجان مستذكرتا بعض ما نسبته لهم من تصرفات واعمال .

وإ دعت كتلة الاصلاح ان نشطاء فتح قذفوا مرشحي ومناصري الكتلة بالحجارة عقب انتهاء صلاة العصر حيث اعلن مرشح الحركة محمد ابو طير الغاء المهرجان درءا للفتنة.