الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- جبهة النضال تبحث الاوضاع السياسية والتنظيمية والنقابية

نشر بتاريخ: 26/04/2009 ( آخر تحديث: 26/04/2009 الساعة: 12:34 )
الخليل- معا- عقدت قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الخليل اجتماعا لها بحضور رزق النمورة عضو المكتب السياسي سكرتير الدائرة التنظيمية وأعضاء لجنة فرع الخليل وسكرتيري الكتل النقابية، حيث تناول الاجتماع الأوضاع السياسية والتنظيمية والنقابية.

وشدد النمورة قي بيان وصل "معا" على ضرورة استعادة وحدة الوطن ومؤسساته وإنهاء حالة الانقسام وتفويت الفرصة على الاحتلال في فرض وقائع جديدة تعيق تقدم المشروع الوطني الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، مؤكدا أن استقلالية القرار الوطني الفلسطيني.

وأكد النمورة على أهمية تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومخططاته الاستيطانية من خلال تكثيف أساليب النضال الشعبي والجماهيري في مواجهة مخططات الاحتلال حتى نيل كافة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

وناقش المجتمعون الاوضاع التنظيمية والنقابية للجبهة بشكل عام ومحافظة الخليل بشكل خاص وتم اتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها استمرار استنهاض الوضع التنظيمي والنقابي للجبهة بالمحافظة.

وأوضح النمورة أن الاستمرارية في عقد هذه الاجتماعات يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات التي تقوم بها الجبهة في الضفة والقطاع والساحات الخارجية من اجل ديمومة العطاء والنضال ومواصلة دور الجبهة الوطني والكفاحي وتقديم الأفضل للفلسطينيين وقضيتهم.