الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائد ابو الفتح يتفقد قوات الامن الوطني في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 27/04/2009 ( آخر تحديث: 27/04/2009 الساعة: 16:50 )
سلفيت- معا- قام قائد قوات الامن الوطني في الضفة الغربية اللواء ذياب العلي"ابو الفتح" اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لقوات الامن الوطني في محافظة سلفيت للاطلاع على سير عمل القوات، حيث التقى العميد منير العبوشي محافظ سلفيت وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة.

واستعرض اللواء ابو الفتح الوضع الراهن والحالة السياسية السائدة في الوطن والحوار الفلسطيني في القاهرة لانهاء الانقسام بين شطري الوطن، وتمنى على الفصائل المتحاورة تغليب مصلحة الوطن على المصالح الحزبية الفؤية الضيقة لانجاح الحوار وانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.

واشار الى ان قوات الامن الوطني في الضفة وصلت الى مرحلة متقدمة من التطور في الاداء والامكانيات في سبيل تقديم واجبهم على اكمل وجه اتجاه وطنهم وشعبهم وحفظ امنهم وممتلكاتهم، مشددا على ضرورة احترام المواطن وتوثيق احترام المواطنين وتعزيزها مؤكدا ان القوات تقوم بواجبها على اكل وجه وعلى اساس الاحترام المتبادل.

من جهته رحب محافظ سلفيت العبوشي باللواء ابو الفتح مثمنا له هذه الزيارة التي من شانها ان ترفع الروح المعنوية لقوات الامن الوطني ولكافة منتسبي الاجهزة الامنية في المحافظة.

واكد العبوشي على ان العلاقة بين كافة الاجهزة الامنية في محافظة سلفيت هي علاقة مميزة قائمة على المحبة والتعاون والعمل المشترك في خدمة ابناء هذه المحافظة وحماية الممتلكات العامة والحفاظ على مصالحهم واعراضهم.