الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للآنسات في مواجهة صعبة أمام منتخب أوزباكستان غدا

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 21:09 )
كوالالمبور – معا- دائرة الإعلام بالاتحاد – يخوض منتخبنا الوطني للآنسات ظهر الأربعاء ولحساب الجولة الثالثة من تصفيات بطولة تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي للآنسات (2010) والتي تقام حاليا في العاصمة الماليزية كوالالمبور مباراة صعبة أمام منتخب أوزبكستان عند الساعة السابعة والنصف مساء حسب توقيت ماليزيا الثانية والنصف ظهرا حسب التوقيت الفلسطيني.
ويمتلك منتخبنا الوطني 3 نقاط من مبارتين بعد أن حقق الفوز السبت الماضي على منتخب جزز المالدبف 4/صفر وخسر أمس الأول أمام منتخب قيرغيزستان وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على إستاد (شاه علم) , فيما يلتقي يوم الجمعة القادم الأول من أيار في المباراة الرابعة والأخيرة منتخب الأردن الشقيق .

التأهل مرهون بالفوز

وأصبحت فرصة تأهل منتخبنا الوطني مرهون بالفوز في مباراة اليوم أمام أوزبكستان أو الجمعة أمام المنتخب الأردني بأية نتيجة , كون التأهل إلى الدور الثاني أصبح أكثر صعوبة لقوة المنتخبين الأردني والاوزبكي , وتتنافس المنتخبات أل(5) وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ، لتتأهل أصحاب المراكز الـ(3) الأولى إلى المرحلة الثانية (الحاسمة) من التصفيات والتي ستقام من الرابع حتى الثامن من شهر تموز من العام الجاري , فيما ضمنت منتخبات كوريا الشمالية حاملة اللقب وكوريا الجنوبية واليابان والصين وأستراليا التأهل بشكل تلقائي للنهائيات , لذلك بات مطالب بتحقيق انتصار جديد كي يضمن تأهله رسمياً إلى المرحلة الثانية .

السفارة الفلسطينية تستضيف بعثة المنتخب

و تقيم السفارة الفلسطينية في ماليزيا على شرف الوفد الفلسطيني ظهر اليوم الأربعاء حفل غداء في مقر السفارة بدعوة من السفير الفلسطيني عبد العزيز أبو غوش ويسبق حفل الغداء زيارة لمقر الاتحاد الأسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

شاهين سجلت هدف فلسطين الوحيد

وللعودة إلى مباراة منتخبنا مع قيرغيزستان فقد بدأ المنتخب القرغيزي اللقاء بقوة في الشوط الأول وفرض سيطرته حيث نجح بتسحيل هدف التقدم عن طريق الينا لتفينينكو بالدقيقة السابعة ، قبل أن يبدأ المنتخب الفلسطيني بالامتداد نحو منطقة الفريق المقابل وشن الهجمات الخطرة عن طريق ولاء حسين وكارولين سهجيان.
وفي مطلع الشوط الثاني تعرضت لاعبة منتخبنا كارولين سهجيان للطرد نتيجة حصولها على الإنذار الثاني، ليستغل منتخب قرغيزستان النقص العددي ويسجل ثلاثة أهداف عن طريق لتفينينكو (53 و81 وسفيتلانا بوكاتشالوفا بالدقيقة 55 من ضربة جزاء.
وسجل منتخبنا الفلسطيني هدفه الوحيد في الدقيقة الأخيرة بعدما انطلقت المهاجمة ولاء حسين في الجهة اليسرى وأرسلت كرة متقنة وصلت إلى ناتلي شاهين التي سددت بقوة داخل الشباك.
يذكر أن الجولة الأولى شهدت فوز منتخب فلسطين على المالديف 4/ صفر في حين خسرت قرغيزستان 1/7 أمام الأردن وفي الجولة الثانية فاز منتخب أوزبكستان على المالديف 5/ صفر وخسرت فلسطين أمام قيرغيزستان 4/1 .
ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة وبفارق الأهداف أمام أوزبكستان وقرغيزستان وفلسطين ، ويلتقي اليوم منتخب الأردن مع منتخب المالديف.