الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تمنح وزارة الحكم المحلي قطعة ارض لبناء مقر للوزارة

نشر بتاريخ: 28/04/2009 ( آخر تحديث: 28/04/2009 الساعة: 20:49 )
رام الله-معا- وقع المهندس زياد البندك وزير الحكم المحلي اتفاقية مع رئيسة بلدية رام الله في مقر بلدية رام الله يتم بموجبها منح وزارة الحكم المحلي قطعة ارض من ممتلكات البلدية من اجل بناء واقامة مقر رئيسي لوزارة الحكم المحلي وقد شارك في حفل التوقيع من جانب الوزارة كل من وكيل الوزارة المهندس مازن غنيم وعدنان جفال المستشار القانوني للوزارة اضافة الى اعضاء المجلس البلدي في بلدية رام لله.

وقد رحبت رئيسة البلدية السيده جانيت ميخائيل بوزير الحكم المحلي والوفد المرافق له متمنيه للوزارة التوفيق والسرعة في انجاز هذا الصرح الكبير والذي سيكون له اثاره الايجابيه على صعيد تطوير المساعدات التي تقدمها الوزارة للهيئات المحلية وقطاع الحكم المحلي واكدت ميخائيل ان الجهود التي تبذلها الوزارة والمساعدات التي تقدمها راسخه ومنظوره من خلال حجم المشاريع الهائله التي يتم تنفيذها.

من جهته وزير الحكم المحلي المهندس زياد البندك تقدم بالشكر والعرفان لبلدية رام الله على هذه المنحة المقدمه لانشاء مقر لوزارة الحكم المحلي، حيث أكد ان كافة الاجراءات قد استكملت من اجل المباشرة في عملية البناء وان مجلس الوزراء قد رصد من خلال موازنة الحكومة المبالغ اللازمة لذلك. وان هذه الخطوة تأتي في سياق سياسة الاصلاح التي تنتهجها الحكومة بهدف الترشيد في النفقات وخاصة على صعيد الايجارات وغيرها وان هذا الاجراء ينطبق على كافة مؤسسات السلطة.

وأكد البندك ان موافقة مجلس بلدية رام لله على هذه المنحة جاءت تتويجاً لهذا الجهد المبذول وتجسيداً لمستوى العلاقة التكاملية والمميزة التي تربط وزارة الحكم المحلي والهيئات المحلية واضاف ان الوزارة ستبذل قصارى جهودها من اجل مساعدة الهيئات المحلية في تلبية اجتياجاتها على صعيد البنى التحية وفي نهاية اللقاء تمت مراسيم توقيع الاتفاقية بين الجانبين والخاصة بمنح الارض المقدمة.