الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يتفقد مدرسة الامل الخاصة ويشارك في اليوم المفتوح

نشر بتاريخ: 29/04/2009 ( آخر تحديث: 29/04/2009 الساعة: 15:23 )
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت العميد منير العبوشي اليوم مدرسة الامل الخاصة واطلع على اوضاع المدرسة واحتياجاتها وشاركها اليوم المفتوح الذي تنظمه المدرسة لتكريم الطلبة المتفوقين، بحضور فريد عياش النائب الفني في مديرية التربية والتعليم, والمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير الشرطة, وبلال عزريل امين سر حركة فتح وغسان بركات مدير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي والحاج حسن الزير رئيس لجنة الاصلاح واعضاء مجلس اولياء امور الطلبة واهالي الطلبة وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

ودعا العبوشي الى ضرورة تضافر الجهود الرسمية والاهلية للرقي بالعملية التعليمية والحد من ظاهرة تدني التحصيل العلمي، وحث الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد ومواصلة النجاح، مشددا على اهمية هذه الفعاليات التي من شانها ان تترك البسمة والامل على وجوههم وعلى نفسيتهم وتدفعهم الى المزيد من الجد والاجتهاد.

واشاد عياش بدور محافظ سلفيت الداعم والمتواصل لاسرة التربية والتعليم وعلى الجهود المميزة التي يبذلها في سبيل النهوض بالتعليم في محافظة سلفيت، مشيرا الى ان اليوم المفتوح اصبح نهجا في وزارة التربية والتعليم لتوثيق العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي والاهالي من اجل تحسين العملية التعليمية والنهوض بها.

والقى اشرف زهد كلمة اولياء امور الطلبة واشار بدور المدرسة ووزارة التربية والتعليم بتطوير المدارس وامكانياتها والنهوض بالاسرة التعليمية لما فيه مصلحة الطلبة وبما يحقق النجاح والتفوق للطلبة في تحصيلهم العلمي, وقال بالعلم وحده تبنى المجتمعات وترقى الحضارات.

بدوره رحب حسين رشيد مدير مدرسة الامل الخاصة بالحضور, وثمن دور اعضاء مجلس اولياء امور الطلبة والهيئة التدريسية على ما بذلوه من جهد وكل من دعم وساهم في انجاح هذا الحفل.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية قدمها طلبة المدرسة، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا وتكريم الطلبة المتفوقين وافتتاح المعرض الفني لطلبة المدرسة.