الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

باراك يواصل تقدمه للفوز برئاسة حزب العمل

نشر بتاريخ: 15/06/2005 ( آخر تحديث: 15/06/2005 الساعة: 15:13 )
- معا - استطاع رئيس الوزراء الاسبق ايهود باراك ان يعيد تسليط الاضواء على شخصه عندما هاجم منافسيه السياسيين في حزب العمل وحتى على خصومه السياسيين في حزب الليكود .
ففي العملية التنافسية الجارية ضمن صفوف حزب العمل باتجاه الفوز بقيادته هاجم باراك منافسه شمعون بيريز و وصفه بالخاسر ولم يوفر احدا من زملائه في قيادة الحزب فقد وصفهم بالذباب الذي يطلق "طنينه" حول عجوز في عقده التاسع.
وضمن سياق تحديه لبيريز قال باراك انه لا يكترث للاستطلاعات فهذه استطلاعات غير دقيقة, وان هذا يحدث دائما وانني انا من سينجح ليس فقط في قيادة الحزب بل في قيادة الدولة "رئاسة الوزراء".
ورفض باراك كل الاتهامات بانه كان يعمل على تأجيل الانتخابات وان بيريز من كان وراء ترويج تلك الاشاعات وفي محاولة لاستثارة بيريز ولمزيد من الهجوم عليه قال باراك ان "القبعة" تلمع, و تلوح على رأس الخاسر, انها هناك على رأس اللص في اشارة الى خسائر بيريز المتكررة عندما كان يرشح نفسه لرئاسة الوزراء اوعلى رأس قائمة حزب العمل.
كما تعرض باراك لشارون وحكومته و حملها المسؤولية الكاملة عن تردي الاوضاع وزيادة حجم الجريمة في المجتمع الاسرائيلي وان ذلك يعود الى خلل في السياسات الحكومية الملاحظ ضمن هذه الهجمة الشرسة التي لم يوفر فيها باراك احدا, ان احدا لم يرد عليه ولم نسمع ردود افعال اي من اولئك الذين هاجمهم ترى هل كان على حق؟؟؟