الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجراء الانتخابات الداخلية لمجلس بلدي اطفال اريحا

نشر بتاريخ: 02/05/2009 ( آخر تحديث: 02/05/2009 الساعة: 16:44 )
اريحا- معا- اجريت الانتخابات الداخلية للدورة التاسعة لمجلس بلدي اطفال اريحا في مدارس جمعية سيدات أريحا ومدرسة الراهبات الفرنسكانيات ومدرسة التراسنطا ومدرسة بنات أريحا الأساسية ومدرسة زهرة المدائن.

وذلك حسب النظام الداخلي لمجلس بلدي الأطفال حيث ترشح 81 طالب وطالبة من صفوف السابع من المدارس المذكورة حيث سيخرج للإنتخابات العامة المقررة الشهر الحالي أربعة مرشحين من كل مدرسة بإعتبارهم الفائزون في الإنتخابات الداخلية.

هذا والتقى الفائزون العشرون برئيس البلدية المحامي حسن صالح والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة في مقر البلدية حيث أكد المحامي صالح على اهمية العملية الديمقراطية التي جرت فيها الانتخابات الداخلية مشيرا الى ان تجربة المجلس ترسخ مبدأ الديمقراطية داعيا المرشحون الاطفال الى التركيز على قضايا وحقوق الاطفال الفلسطينين مبديا استعداد البلدية توفير كل ما يلزم لتعزيز نجاح تجربة مجلس بلدي الاطفال مقدما شكره بذات الوقت الى منظمة اليونيسيف على دعمهم لمجلس بلدي الاطفال.

واجريت هذه الانتخابات تحت اشراف دائرة العلاقات العامة في البلدية من خلال مظهر الإدريسي ومحمد براهمة، وعيسى براهمة في حين تفقد مدير التربية محمد الحواش سير الإنتخابات رافقته مسؤولة النشاطات بالتربية لميس الريماوي.