الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة انظمة المعلومات في الجامعة المفتوحة بطوباس يزورون شركة خدمات

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 13:22 )
طوباس- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية زيارة علمية لطلبة أنظمة المعلومات الحاسوبية لشركة لخدمات الأعمال وقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ictc ، وشارك بالزيارة أكثر من 55 دارس رافقهم مشرف التخصص أ. جمال حمدان ومنسق العلاقات العامة ورئيس مجلس الطلبة.

وخلال زيارة الشركة قدم أيهم بدر رئيس قسم الشراكات الإستراتيجية والشركات الحليفة عرضا حول مجموعة الاتصالات الفلسطينية وعن شركة حلول وضرورات تأسيسها، وأشار إلى انجازات شركة حلول واهم المشاريع التي قامت بتنفيذها، وقدم شرحا حول أقسام الشركة.

وتم اصطحاب الدارسين بجولة ميدانية تعرفوا خلالها على أقسام الشركة، ودعا بدر الطلبة لتكرار مثل هذه الزيارات، وبعد ذلك تمت زيارة مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ictc التابع للجامعة قدم خلالها الأستاذ شادي دياب والأستاذ امجد أبو عيشة شرحا عن المركز وعن المسؤوليات والمهام التي يقوم بها المركز.

ومن جانه أشار رئيس شؤون الطلبة في منطقة طوباس التعليمية حيدر كايد إلى أن الزيارة هدفت إلى تعريف الدارسين بالمؤسسات العاملة في مجال تخصصهم وأنظمة العمل التي تتبعها تلك المؤسسات ومتطلبات التوظيف فيها ولفتح آفاق التوظيف والتدريب في تلك المؤسسات.

وخلال الرحلة نظم مجلس الطلبة مسابقة ثقافية للدارسين وزعت خلالها الجوائز على الدارسين وقال بلال دراغمة رئيس مجلس الطلبة "ان فكرة المسابقة نبعت خلال وجودنا على الحواجز الإسرائيلية التي وجدت أصلا لقهر الفلسطينيين".