الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقة جنين ومدير الشرطة يتفقدان بلدة يعبد

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 18:43 )
جنين – معا – تفقد قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة ومدير شرطة المحافظة العقيد يوسف عزريل بلدة يعبد خلال زيارة قاما بها واجتمعوا برئيس بلدية يعبد وليد عبادي واعضاء المجلس البلدي.

ورحب وليد العبادي بقائد المنطقة ومدير الشرطة والوفد المرافق مشيدا بالوضع الامني في المحافظة وبجهود الاجهزة الامنية التي تبذل في سبيل الحفاظ على امن وسلامة المواطن الفلسطيني .

واكد عبادي على ضرورة استمرار حالة الامن السائدة في المحافظة وتطويرها حتى الوصول الى مرحلة الامن التام على جميع المستويات وقدم شرحا مفصلا عن المشاريع الاقتصادية وعمليات البناء الخدماتية التي تقوم بها بلدية يعبد .

بينما اشاد العقيد راضي عصيدة بدور مؤسسات المجتمع المحلي وفي مقدمتها البلديات على مساندتها لرجال الامن والاجهزة الامنية اثناء حملة البسمة والامل الامنية وعلى الدور الذي لعبته البلديات في عملية البناء والنهوض الوطني مشددا على ان الامن وجد لخدمة المواطن الفلسطيني فقط .
واكد عصيدة ان عملية النهوض الامني متواصل وان على مؤسسات المجتمع المحلي ان تستغل هذا النهوض في عملية البناء وتقديم الخدمات للمواطنين .

واشاد العقيد يوسف عزريل بحالة الهدوء والاستقرار الاجتماعي وعملية البناء النهضوي في بلدة يعبد واعتبرها نموذجا للمجتمع الفلسطيني البناء

وطالب العقيد عزريل رئيس واعضاء المجلس البلدي والمؤسسات الوطنية في يعبد العمل الى جانب اجهزة الامن المختلفة في عملية البناء خدمة لمشروعنا الوطني .

واعلن العقيد عزريل انه سيتم فتح مركز للشرطة في بلدة يعبد خلال الايام القادمة والذي سيكون على سلم اولوياته خدمة المواطن الفلسطيني .

وفي نهاية اللقاء قام مدير الشرطة وقائد المنطقة والوفد المرافق يرافقهم رئيس واعضاء المجلس البلدي في جولة ميدانية داخل بلدة يعبد واطلعوا عن كثب على حجم الخسائر الناتجة عن منع القوات الاسرائيلية المواطنين من الوصول الى حقولهم ومزارعهم .