الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة عزون عتمة بيت أمين الثانوية تقيم فعاليات القدس عاصمة الثقافة

نشر بتاريخ: 04/05/2009 ( آخر تحديث: 04/05/2009 الساعة: 21:59 )
قلقيلية - معا - أقامت مدرسة عزون عتمة بيت أمين الثانوية فعاليات اليوم المفتوح للعام الدراسي 2008-2009 تحت شعار " القدس عاصمة الثقافة العربية " بحضور مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية ورؤساء المجالس القروية في عزون عتمة وبيت أمين ومجلس أولياء الأمور وحشد من المواطنين وأولياء أمور الطلبة وطلبة المدرسة .

وبدء الحفل بآيات من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، وألقى مدير المدرسة " الأستاذ جمال أيوب " كلمة شدد فيها على أهمية القدس العربية والإسلامية وضرورة العمل على حماية القدس من المخططات الإسرائيلية واستعرض كذلك الانجازات التي قامت بها المدرسة خلال العام الدراسي شاكرا المجتمع المحلي وكافة الداعمين للمدرسة ، وهنأ الطلبة المتفوقين وتمنى لزملائهم النجاح والتفوق .

وألقى رئيس مجلس عزون عتمة السيد " عزمي سلامة " كلمة شكر فيها إدارة المدرسة ومعلميها على جهودهم ووجه الشطر لكافة المؤسسات والأفراد الذين قدموا الدعم للمدرسة وخاصة دولة الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني .

وألقي رئيس مجلس بيت امين السيد " ماهر الشيخ " كلمة مماثلة ثم قام مجلس أولياء الأمور بتكريم المتبرعون للمدرسة من المجتمع المحلي بتقديم الدروع لهم وقامت إدارة المدرسة بتكريم الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2008-2009 وتخلل الحفل فقرات فنية هادفة للدبكة الشعبية والمسرحية وقصائد شعرية عن القدس ، وعقب ذلك تم افتتاح المعرض الفني في المدرسة .

يجدر ذكره أن المدرسة تقع بمحاذاة مستعمرة شعاري تكفا وداخل جدار الفصل العنصري وتتعرض للمضايقات الإسرائيلية والمستوطنين لكنها على الرغم من ذلك تشهد تطور وتقدماً وتعتبر مدرسة نموذجية ومثالا للتحدي والصمود في وجه المستوطنات وجدار الفصل العنصري .