الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تختتم الدورات التنشيطية بدورة الشهيد خليل الوزير في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/05/2009 ( آخر تحديث: 05/05/2009 الساعة: 11:12 )
سلفيت- معا- احتفل امس الاثنين بتخريج الدورة التنشيطية الرابعة دورة الشهد خليل الوزير" أبو جهاد" بحضور مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات العميد عيسى حجو ونائب محافظ سلفيت نواف صوف ومدير شرطة محافظة سلفيت ونائبه ومدراء إدارات وأقسام الشرطة .

وفي كلمته شكر مدير شرطة سلفيت قيادة الشرطة على دعهم المتواصل للشرطة في كافة المجالات وقال " انه بتخريج هذه الدورة نكون قد انهيانا تدريب كامل لمرتب شرطة محافظة سلفيت من صف الضباط والأفراد " وأضاف أن عملية التدريب اشتملت على محاضرات نظرية وتدريبات عمليه في القبض والتفتيش والمشاة واللياقة وفض الشغب، وشكر قوات الشرطة الخاصة على جهوده التي بذلوها لإنجاح الدورات مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية متابعة عملية التدريب وإكساب ضباط وأفراد الشرطة مهارات إداريه وفنيه من خلال إعطائهم دورات متخصصة .

ونقل العميد عيسى حجو مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للخريجين وبارك لهم تخرجهم وأكد حجو على أهمية الدورات التنشيطية والتأهيل والتدريب للشرطة وأضاف حجو أنه سيتم تدريب كافة الدورات التخصصية وفي مختلف العلوم الشرطية للضابط وصف الضباط والإفراد في الشرطة وان الشرطة أصبحت تسير في الطريق السليم نحو إقامة شرطة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشاد نائب محافظ سلفيت نواف صوف بالمهنية والتطور في الشرطة والمستوى الذي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية وشرطة سلفيت خاصة وأضاف أن ما لمسه المواطن من امن وأمان هو أكبر دليل على ذلك.

وشكر الخرجين في كلمتهم مدير شرطة محافظة سلفيت ونائبه ومدير التنظيم والاداره ومدربين قوات الشرطة الخاصة على جهودهم التي بذلوها لإنجاح الدورات التنشيطية.

واشرف على تنظيم وعرافة الحفل النقيب احمد صبره مدير التنظيم والاداره في شرطة سلفيت .