السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة و الإغاثة يسلمان كرسي متحرك لفتاه تعاني من اعاقة حركية بالخليل

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 18:33 )
الخليل-معا- سلمت الشرطة في البلدة القديمة اليوم ، كرسي متحرك للفتاه جيهان حجازي محمود البطش 35 عام من سكان البلدة القديمة والتي تعاني اعاقة حركية منذ زمن بعيد ، وتم ذلك بالتعاون مع الاغاثة الطبية في الخليل .

وقال الرائد احمد عطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام " بدت الفرحة والابتسامة والسعادة على وجه الفتاه واهلها حينما شاهدوا الكرسي المتحرك وعبروا عن شكرهم للجميع ". واضاف عطاونه " ان الفتاة لم تغادر منزل والدها منذ 25 عاماً بسبب وضعها الصحي ولا تتوفر أي وسيلة للتحرك بها "
واشار والدها الحاج حجازي البطش قائلا " اكثر من مئة مؤسسة وعدت لمساعدته من اجل احضار كرسي لابنته جيهان طيلة السنوات الماضية ، ولكن اليوم تحققت امانينا من خلال الشرطة والاغاثة الطبية في اقل من اربع وعشرين ساعة وبعد ذلك سأقوم بجولة مع ابنتي من اجل ان تشاهد مدينتها ما قدمت لنا الشرطة و الإغاثة ".

وتحدث الدكتور عثمان ابوصبحة مدير الاغاثة الطبية في الخليل " هذا نموذج رائع للتعاون بين مؤسسة الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني " ، وقال ابو صبحة " ان الاغاثة بدات عملها في مدينة الخليل بعد تقسيمها الى مناطق H1 و H2 في اتفاق الخليل ، وتم فتح عيادة في تل الرميدة ، ويوجد عيادة متنقلة لتقديم يوم طبي للمناطق التي لا يوجد بها خدمات طبية . واضاف ابو صبحة " أي شيء نستطيع منحه للمواطن نقوم بتوفيره لاصحاب الحاجة " .

وشكر الرائد محمد الشريف مدير البلدة القديمة الاغاثة الطبية عل تلبيتهم لحاجات المواطنين وان هذه الخطوة تاتي في مجال توطيد العلاقة مع سكان البلدة القديمة وان الشرطة على تواصل مع المواطنين.

حضر التسليم مدير العلاقات العامة للشرطة ومدير شرطة البلدة القديمة و عدد من ضباط الشرطة و الدكتور عثمان ابوصبحة وبرفقته الدكتور ماهر زلوم والاخت نادية النتشة مديرة مركز الاعارة.