الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان العمل الصحي تختتم دورة ادارة المشاريع الصغيرة

نشر بتاريخ: 06/05/2009 ( آخر تحديث: 06/05/2009 الساعة: 19:43 )
سلفيت-معا- اختتمت مؤسسة لجان العمل الصحي ومن خلال برنامجها تنمية الريف الغربي في بيت لحم وبالتعاون مع مكتبة بيتر العامة دورة في إدارة المشاريع الصغيرة، شارك فيها خمسة وعشرين سيدة من قرية بتير، وقد تضمن حفل الختام عدة فعاليات وإلقاء عدد من الكلمات.

وفي كلمته أشار فهد أبو سيف من برنامج التمنية إلى أهمية هذه الدورات في تمكين وتزويد المشاركات بالمهارات اللازمة لإدارة المشاريع، كما وشكر مكتبة بتير لإستضافتها المشاركات في الدورة مؤكداً على أهمية دورالمؤسسات القاعدية في المنطقة وما تشكله من اسناد لمؤسسة لجان العمل الصحي عبر برامجها ومراكزها الصحية والتنموية. وبعد ذلك تحدثت المدربة إعتدال معمر مشيرةً إلى جهود برنامج التنمية المجتمعية عبر فعالياته المختلفة ولما لهذه الانشطة من إنعكاسات إيجابية على بناء أفراد المجتمع ومؤسساته المختلفة، وطالبت ببذل المزيد من الجهد من قبل المشاركات في الدورة.

كما تضمن الإحتفال كلمة للمشاركات في الدورة وأخرى لرئيس المجلس القروي في بتير اشادت وثمنت جهود لجان العمل الصحي في منطقة الريف الغربي لبيت لحم وعبرت عن أملها في استمرار عمل المؤسسة تبعاً لحاجات المجتمع المتافقمة صحياً وتنموياً، وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات على