السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مدير جهاز الاستخبارات تحت رعاية محافظ طوباس

نشر بتاريخ: 07/05/2009 ( آخر تحديث: 07/05/2009 الساعة: 09:31 )
طوباس- معا- تحت رعاية محافظ طوباس د. سامي مسلم وبحضور العقيد أبو العباس ممثل العميد ماجد فرج مدير عام الاستخبارات العسكرية في المحافظات الشمالية وبحضور مدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية في المحافظة ومدير جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة جنين وكوادر من حركة فتح في المحافظة، احتفل اليوم في قاعة محافظة طوباس بتكريم المقدم سمير مليطات مدير جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة طوباس بمناسبة انتهاء مهام عمله في طوباس .

وأكد مسلم في كلمته أن حفل التكريم يأتي في إطار سياسة السلطة الفلسطينية إعطاء كل ذي حق حقه من التكريم حتى يشعر الجميع بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في خدمة الوطن والمواطن .

كما أشاد مسلم بدور مدير جهاز الاستخبارات السابق ودورة في محافظة طوباس وعلى العلاقة الطيبة التي نسجها في المحافظة ، مؤكداً "أننا نعمل جميعاً ضمن شبكة وفريق يعمل لمصلحة الجمهور ونعمل على استتباب الأمن والسلم لهذه المحافظة".

وفي نهاية كلمته تمنى د. مسلم النجاح والتوفيق لمدير الاستخبارات السابق في المهام التي أوكلت له وفي منصبة الجديد .

وفي كلمة العميد ماجد فرج مدير عام الاستخبارات العسكرية في المحافظات الشمالية والتي ألقاها نيابة عنه العقيد أبو العباس، حيث شكر المحافظ د. سامي مسلم على رعايته لهذا الحفل منوهاً إلى دور المقدم سمير مليطات في الوفاء للمؤسسة الأمنية والمشروع الوطني .

كما دعى أبو العباس الأجهزة الأمنية إلى التكاتف والترابط من اجل الوصول إلى الحلم الوطني وهو قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وحيا أهالي محافظة طوباس مشيراً إلى أن محافظة طوباس هي حاضنة للمناضلين والشرفاء من أبناء هذا الوطن ، حيث كانت سباقة في تقديم الشهداء والمناضلين.

وفي كلمة المقدم سمير مليطات حيث شكر الدكتور مسلم على رعايته لهذا الحفل والحضور، مشيرا إلى انه عمل وبشكل تكاملي مع الكل من اجل تحقيق الأمن في هذه المحافظة والذي أدى إلى تحقيق نجاح كبير في نهج العمل الأمني وذلك بسبب الانسجام التام والتكامل بين الأجهزة الأمنية ، والتعاون من قبل الأهالي في محافظة طوباس .