الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تنظم حفلا تكريميا للمدرسين والطلبة بمدرستي بيت ايبا

نشر بتاريخ: 09/05/2009 ( آخر تحديث: 09/05/2009 الساعة: 14:03 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح في اقليم نابلس اليوم السبت، حفلا تكريميا للهيئة التدريسية والطلبة المتفوقين في مدرستي بيت ايبا، بحضور حشد كبير من الأهالي وعدد من ممثلي الفعاليات والمؤسسات في القرية.

وأكد حسني عوده العضو القيادي في حركة فتح بنابلس على اهتمام الحركة بالطلبة، مضيفا:" اننا نسجل تقديرنا بالمعلم الفلسطيني الذي ساهم مساهمه جاده وفاعلة في مسيرة نضالنا الوطني الفلسطيني المتواصل ضد الاحتلال وسياساته، فبفعل جهوده وعطائه فشلت سياسة التجهيل التي اعتمدته سلطات الاحتلال ضد ابناء شعبنا"، مؤكدا على أهمية الدور الذي لعبه ومازال المعلم الفلسطيني في مواجهة الاحتلال، ومساهمته الهامة في سعي الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة والدولة بعاصمتها القدس.

وقدم الأستاذ سمير ساري شكره لحركة فتح على مبادرتها هذه، مؤكدا أن المعلم ورغم تعرضه للكثير من الصعوبات والعقبات استطاع أن يأخذ دوره ويتحمل مسؤولياته في مسيرة الشعب الفلسطيني، مطالبا الجهات المعنية في السلطة الوطنية الى النظر بعين الايجابية لمطالب المعلم حتى يتمكن من مواصلة لعب دوره التربوي والتعليمي.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية معبرة وملتزمة وجرت في ختامه توزيع الهدايا والجوائز التقديرية على الطلبة والطالبات والهيئه التدريسيه في المدرستين.