الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم تودع أربعة من عائلة واحدة قضوا بحادث سير مروع

نشر بتاريخ: 09/05/2009 ( آخر تحديث: 10/05/2009 الساعة: 09:28 )
طولكرم - معا - فجعت عائلة "عبده" التي تقطن ضاحية إرتاح جنوب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، عقب سماعها نبأ وفاة إبنها عمار وزوجته وإبنته اليوم السبت، في حادث سير مروّع على طريق رام الله - نابلس.

وأفاد مراسلنا في طولكرم، ان المتوفي عمار وابنته قد ووريا الثرى عقب صلاة المغرب في مقبرة " إرتاح " الجنوبية، وسط حالة من الحزن الشديد، فيما سيتم غداً الأحد "بعد التوافق" دفن الزوجة وجنينها الذي كان في أحشائها في مدينة رام الله التي تنحدر منها.

وتوافد مواطنو طولكرم الى منزل عائلة "عبده " لتقديم واجب العزاء، معبرين عن تضامنهم مع العائلة التي فجعت بالحادث.

ووقع حادث السير ظهر اليوم بالقرب من قرية " سنجل " على طريق رام الله - نابلس، حيث كانت عائلة "عبده " تستقل سيارة من نوع " أوبل كورسا " موديل " 99 " يقودها الزوج عمار والى جانبه زوجته وفي الخلف إبنته وولده، حيث صدمتهم سيارة " فولوكس شتل " مما أدى الى وفاة الزوج والإبنة، وإصابة الزوجة والإبن "نقلت الزوجة الى مستشفى هداسا داخل الخط الأخضر وأعلن عن وفاتها مساء اليوم" والإبن نقل الى مستشفى رام الله ويعاني من اصابة بليغة.

الضحايا هم : الزوج عمار أحمد عبد الكريم عبده (34 عاماً)، وزوجته ريما أبو صالح (30 عاماً) وهي حامل في الشهر الثامن توفي جنينها، والإبنة تلين (عام ونصف) والإبن جهاد (8 أعوام) مصاب.