الخميس: 24/09/2020

صاحب تلفزيون الاقصى يستنكر محاولة حماس سرقة اسم تلفزيونه المرخص رسميا باسمه منذ اربع سنوات

نشر بتاريخ: 15/01/2006 ( آخر تحديث: 15/01/2006 الساعة: 00:09 )
بيت لحم - معا - عبر انيس الخالدي صاحب تلفزيون الاقصى عن استنكاره واستهجانه من انتحال تلفزيون الاقصى ، وقال الخالدي في اتصال مع وكالة معا لقد فوجئت كثيرا من تصريح مسؤول العلاقات العامة في حركة حماس السيد جمال نصار الذي ينوي تقديم اوراق ترخيص باسم تلفزيون الاقصى التابع لحماس لانني انا صاحب هذا التلفزيون وليس لي علاقة بحركة حماس او باي جهة اخرى وانا ارفض ان يسرق احد اسم تلفزيوني ويبث تجريبيا تحت هذا الاسم.

واضاف انني مرخص منذ 8-8-1999 تحت اسم اطلس سابقا وتم تغيير الاسم (تلفزيون الاقصى ) منذ اكثر من اربع سنوات ويبث لمنطقة القدس وجنوب رام الله على موجة UHF23

وعبر الخالدي عن نيته للتوجه للقضاء للمتابعة القانونية لهذا الموضوع كحق مكتسب له وقال انا كلي ثقة بان القانون يكفل لي حقي ويوقف الاعتداء على التسمية الخاصة بي.

هذا وقد زود الخالدي وكالة معا بالعديد من الاروراق التي تثبت احاديثه ومنها كتاب صادر عن وزارة الاعلام بتاريخ 11- 3 - 2001 ،جاء فيه ان تلفزيون الاقصى مرخص قانونيا حسب نموذج الترخيص المؤقت المعمول به ، وكتاب اخر صادر عن وزارة الاقتصاد والتجارة بتاريخ 27- 2- 2001 جاء فيه ان اسم الشركة الجديد هو الشركة العربية للارسال ،تلفزيون الاقصى وراديو صوت القدس المساهمة الخصوصية المحدودة وكتاب ثالث صادر عن وزارة الاعلام بتاريخ 19- 2 - 2004 جاء فيه انه لا مانع لدى الوزارة من نقل محطة تلفزيون الاقصى (اطلس سابقا) من محافظة نابلس الى بلدة الرام.