الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإحصاء يعقد ورشة للإعلان عن النتائج النهائية للتعداد في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 11/05/2009 ( آخر تحديث: 11/05/2009 الساعة: 17:53 )
طوباس- معا- عقد الإحصاء الفلسطيني في قاعة محافظة طوباس ورشة عمل للإعلان عن النتائج النهائية للتعداد في محافظة طوباس، وذلك تحت رعاية الوزير د. سامي مسلم محافظ طوباس ومحمود جرادات مساعد رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ووحيد شحروري مدير مكتب الشمال ومحمد عاصم مدير التعداد في محافظة طوباس وبحضور مدراء المؤسسات الرسمية والمدنية ومسؤولي الأجهزة الأمنية ومشاركة فاعلة من البلديات والمجالس المحلية وعدد كبير من الأهالي في الورشة .

وفي كلمة د. سامي مسلم محافظ طوباس رحب بالحضور مشيرا إلى أهمية هذه الورشة من اجل الاطلاع النتائج المتعلقة بالتعداد في محافظة طوباس لعام 2008.

وأكد د. مسلم اته "يجب علينا الاهتمام بهذه النتائج من اجل الارتكاز عليها في عملية التنمية ورسم الاستراتيجيات وان هذه النتائج تعطينا مؤشرات هامة في الزيارة بحجم السكان والمساكن وأنة يجب علينا أن نأخذ هذه الزيادة في الحسبان قبل القيام بأي عملية تخطيط".

كما نوه د. سامي مسلم إلى الكتاب الصادر عن جهاز الإحصاء والى الدقة والطريقة التي اتبعت في تحديد المواقع

وفي نهاية كلمته شكر المحافظ القائمين على التعداد العام في محافظة طوباس لأنهم جنود مجهولين في عملهم مشيرا إلى دقة وحساسية المعلومات التي حصلوا عليها وإنها مفيدة لنا في القيام بعملية التخطيط والتنمية .

وقد قام محمود جرادات مساعد رئيس الجهاز باستعراض النتائج على المشاركين في ورشة العمل .