الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تقييم مشاريع المواطنة في تربية رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 13/05/2009 ( آخر تحديث: 13/05/2009 الساعة: 19:37 )
رام الله - معا -جرى اليوم، الانتهاء من تقييم مشاريع المواطنة في مديرية التربية و التعليم في محافظة رام الله والبيرة ، وبلغ عدد المدارس المشاركة 23 مدرسة .

وجرى التقييم على مرحلتين :
المرحلة الأولى : للمدارس المشاركة في المشروع منذ بدايته و حتى عام 2008 وبلغ عددها 18 مدرسة، وحازت بنات الاسبانية الثانوية على المركز الأول ، وبنات المزارع وعارورة الثانوية على المركز الثاني، فيما حصلت مدرستي فيصل الحسيني الأساسية و مدرسة بنات شقبا الثانوية على المركز الثالث .

المرحلة الثانية : للمدارس التي شاركت في المشروع خلال الفصل الدراسي الثاني من العام 2009، وبلغ عددها 5 مدارس ، وفاز بالمركز الأول مدرسة بنات سلواد الثانوية ، فيما حصلت مدرسة سردا الأساسية المختلطة على المركز الثاني .

وذلك تكون مدرسة بنات الاسبانية الثانوية، ومدرسة بنات سلواد الثانوية هما المدرستين المؤهلتين للتنافـس على مستوى الوزارة، ومن الجدير ذكره أن مديرية التربية والتعليم في محفظة رام الله والبيرة قد حصلت مرتين على المركز الأول في المشروع على مستوى الوطن، ومرة على المركز الثالث خلال الخمس سنوات الماضية .

وشارك في تقييم المشاريـع لجنة مكونة من عمر الجعفري مشرف التدريب في المـديرية ، وجمال سالم منسق المشروع في المديرية ، ومجاهد ريان مشرف اللغة العربية ، وشاركت انتصار حمدان حضور التقييم عن مركز إبداع المعلم .