الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مديرية التوجيه المعنوي الاردنية يزور هيئة التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 13/05/2009 ( آخر تحديث: 13/05/2009 الساعة: 21:24 )
رام الله-معا- قام وفد من مديرية التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الاردنية، برئاسة العقيد محمد الكعابنة اليوم، بزيارة هيئة التوجيه السياسي والوطني، وكان في استقباله اللواء مازن عزالدين المفوض السياسي العام، والعميد عدنان الضميري نائب المفوض السياسي العام، والعميد انور خلف المفوض السياسي لقوات الامن الوطني وقادة ومدراء الادارات العامة والوحدات في الهيئة.

واكد اللواء عزالدين في كلمته الترحيبية بالوفد الضيف على عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والاردني، واشاد بموقف القيادة الاردنية والشعب الاردني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني في كافة المجالات، خاصة مساهمة الاردن الشقيق في تأهيل وتدريب منتسبي الاجهزة الامنية للقيام بواجباتها الوطنية تجاه الشعب الفلسطيني وحماية القضية الوطنية.

كما ثمن اللواء عزالدين الجهود السياسية التي يبذلها الملك عبدالله الثاني للوصول بالمبادرة العربية الى مراحلها المنشودة باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه اكد العقيد محمد الكعابنة على اصالة ومتانة العلاقات الفلسطينية الاردنية، ووقوف الاردن الى جانب الشعب الفلسطيني لتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معربا عن امله ان ترى النور في القريب العاجل.

واضاف العقيد الكعابنة انه بناء على توجيهات الملك عبدالله الثاني فان مديرية التوجيه المعنوي على اتم الاستعداد لتعزيز التعاون وتقديم المساعدة الممكنة للاشقاء الفلسطينيين وتبادل الخبرات مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في فلسطين.