الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة التغيير والاصلاح في طولكرم تواصل فعالياتها الانتخابية

نشر بتاريخ: 15/01/2006 ( آخر تحديث: 15/01/2006 الساعة: 20:23 )
طولكرم - معا - في إطار حملتها الانتخابية المتواصلة ، التقى مرشحو قائمة التغيير والإصلاح في محافظة طولكرم ، الفعاليات الشعبية في بلدتي علار وصيدا شمال محافظة طولكرم .

في بلدة علار شارك المرشحون في المهرجان الانتخابي الذي نظمه مؤيدو القائمة في البلدة ، وتحدث فيه كل من الناطق باسم قائمة التغيير والإصلاح المهندس عبد الرحمن زيدان ، ومرشح القائمة الشيخ رياض رداد، حول برنامج القائمة ومن ثم قاموا بزيارة عدد من العائلات في علار وصيدا .

وشاركت مرشحة التغيير والإصلاح إخلاص السيد في لقاءات نظمت في منطقة الكفريات بحضور مئات النسوة.

كما شارك مرشحو التغيير والإصلاح في الندوة التي نظمها ملتقى الفكر العربي في قاعة الغرفة التجارية في محافظة طولكرم ،والتي تركزت حول الانتخابات التشريعية ، وملاحظات المرشحين حول الدعاية الانتخابية، والبرامج الانتخابية .

وانتقد الناطق باسم القائمة المهندس عبد الرحمن زيدان، قيام أحد المرشحين بالتهجم على حركة حماس خلال جولة انتخابية له في منطقة الكفريات ، كما انتقد التهديدات التي صدرت عن بعض رؤساء الأجهزة الأمنية الفلسطينية ، بفصل كل من ثبت أنه صوت لقائمة حركة حماس ، وطالب مندوبي المرشحين بحراسة صناديق الاقتراع التي سيصوت فيها العسكريين لمدة 72 ساعة.

وفي مخيم نور شمس نظمت قائمة التغيير والإصلاح مهرجانا جماهيريا حاشدا في المخيم، وذلك في ساحة المخيم .تحدث فيه كل من: الناطق باسم القائمة المهندس عبد الرحمن زيدان، والشيخ رياض رداد، وإخلاص السيد والشيخ نصوح الراميني والدكتور حسن خريشة. كما تضمن المهرجان أناشيدا دينية، وفقرة فنية مسرحية بعنوان فكر وشوف.