الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة قلقيلية تقبض على شخص فار من وجه العدالة

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 16:32 )
قلقيلية- معا- قبضت شرطة محافظة قلقيلية على شخص فار من وجه العدالة لأكثر من ثلاث سنوات ومطلوب في عددت قضايا.

وصرح نائب مدير شرطة المحافظة الرائد حقوقي موسى يدك قائلا " إن قسم التنفيذ و بالتعاون مع باقي الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة قاموا بإلقاء القبض على شخص متهم بعدة جرائم في المحافظة ومن هذه الجرائم جريمة قتل كانت وقعت قبل عدة سنوات وعليه عدد من القضايا و عدد من الشكاوى.

واضاف يدك "ان الشخص فار من وجه العدالة لأكثر من ثلاث سنوات حيث قام رجال قسم التنفيذ في شرطة المحافظة بمتابعة تحركات هذا الشخص متابعة جيدة ودقيقة حتى تم إلقاء القبض عليه في احد المنازل في المدينة ولكنه حاول مقاومة رجال الشرطة للفرار منهم ولكن يقظة رجال الشرطة كانت أقوى وأذكى من هذا الشخص وتم السيطرة عليه وجلبه لشرطة المحافظة ".

وأكد الرائد موسى يدك "انه سيتم تقديم هذا الشخص للعدالة لأخذ العقوبة الرادعة بحقه" ، كما أشاد نائب مدير شرطة المحافظة بتعاون المواطنين مع رجال الشرطة ومساعدتهم في القبض على المتهمين الفارين من وجه العدالة و المطلوبين لجهاز الشرطة مؤكدا "إن هذا المواطن يخدم وطنه وشعبه في مساعدته رجال الأمن الفلسطينية".

كما أشاد المواطنون بجهود شرطة المحافظة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين، حيث شكل ذلك ارتياحا كبيرا لدى المواطنين عامة في المحافظة وأكدوا "أنهم يشعرون بالأمان بوجود رجل الشرطة في الشارع ".

كما دعا الرائد موسى يدك المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن و الإبلاغ عن أي معلومة يتم معرفتها ، وأكد "أن جهاز الشرطة يجسد على الأرض الشعار القائل الشرطة في خدمة الشعب و أن جهاز