الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تواصل عقد اجتماعاتها التنظيمية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/05/2009 ( آخر تحديث: 16/05/2009 الساعة: 17:12 )
قلقيلية- معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة قلقيلية وضمن سلسلة الاجتماعات التنظيمية التي تعقدها اجتماعا لكادرها التنظيمي في منطقة رأس طيرة الواقعة خلف جدار الضم والتوسع من اجل مناقشة أوضاعها التنظيمية والنقابية والجماهيرية في المنطقة، بحضور أمين سر الجبهة في المحافظة سليمان أبو شهاب وعدد من قيادات وكوادر الجبهة ومنظماتها الجماهيرية والنقابية.

وأكد أبو شهاب خلال الاجتماع على أهمية عقد الاجتماعات التنظيمية وورش العمل للكادر التنظيمي من اجل النهوض بالوضع التنظيمي وانجاز كافة الترتيبات التنظيمية وبما يحقق أهداف الخطة التنظيمية التي وضعتها هيئة فرع قلقيلية للنهوض بواقع العمل التنظيمي والجبهوي في المحافظة.

وأكدت الجبهة خلال الاجتماع على أهمية وضرورة إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الوطنية وإعادة ترتيب الأوضاع الفلسطينية الداخلية.

وشددت على أهمية حل وتجاوز كافة العقبات التي تعترض إنجاح الحوار الوطني وتغليب المصلحة الوطنية العليا وإدراك كافة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية ومشروعها الوطني والتأكيد بأن التناقض الرئيسي ما زال مع الاحتلال، الأمر الذي يتطلب تمتين الأوضاع الداخلية وتجاوز الخلافات وتعميق لغة الحوار الديمقراطي.