الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

خانيونس: اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني ينظم مهرجانا انتخابيا في عبسان الكبيرة

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 14:08 )
خان يونس- معا- نظم اتحاد لجان العمل النسائي الإطار النسوي للجبهة الديمقراطية في محافظة خان يونس مهرجانا انتخابيا حاشدا في إطار الحملة الانتخابية لدعم طلال أبو ظريفة المرشح للانتخابات التشريعية عن دائرة خان يونس في بلدة عبسان الكبيرة شرق محافظة خان يونس.

وقد حضر المهرجان المئات من النسوة وخريجات الجامعات وعدد من أعضاء وكوادر الجبهة الديمقراطية في مدينة خان يونس.

وتحدثت وفاء أبو ظريفة مسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني مثمنة الدور النضالي الواسع للمرأة الفلسطينية ومشاركتها السياسية في العمل إلى جانب الرجل
وأكدت أبو ظريفة على مبايعة الإطار النسوي لمرشح الجبهة السيد طلال أبو ظريفة ووقفهم معه وذلك من اجل تحقيق دور المرأة والعمل على تنمية نشاطاتها في جميع المجالات.

من جانبه استعرض طلال أبو ظريفة المرشح عن دائرة خان يونس للانتخابات التشريعية برنامجه الانتخابي مشيرا إلى القضايا الأبرز والتي تكمن في فرض النظام السياسي وإنهاء حاله الفلتان الأمني وفرض سيادة القانون وتحقيق القضايا العالقة التي تهم المواطنين والتي تشغل بالهم.

وأكد أبو ظريفة أن الفقر والجوع والبطالة التي يعاني منها المواطن الفلسطيني على مدار أعوام كثيرة، تتصدر أولويات مهام المرشحين عن كافة الدوائر المختلفة خلال لقاءاتهم بالقاعدة الجماهيرية، منوها إلى خطة متكاملة أعدها للحد من البطالة المتفشية في المجتمع الفلسطيني.

وشدد أبو ظريفة على ضرورة الوقف التام لجميع نشاطات الاستيطانية وتفكيك البؤر الاستيطانية ورفع الحظر المفروض على المؤسسات الفلسطينية وخاصة في القدس.

وتعهد أبو ظريفة بالالتزام التام بكل القضايا المطروحة في برنامجه الانتخابي ووعد بحلها والاهتمام بها في حال فوزه في الانتخابات التشريعية.