الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الزهرات والاشبال تنظم دورة لتعزيز قدرات منسقي المؤسسة

نشر بتاريخ: 17/05/2009 ( آخر تحديث: 17/05/2009 الساعة: 14:52 )
طوباس - معا - نظمت مؤسسة الاشبال والزهرات التابعة لحركة فتح دورة لتعزيز قدرات منسقي واداري المؤسسة في محافظات الضفة الغربية، حيث شارك في التدريب 48 متدربا من مختلف المحافظات والاقاليم.

هذا وقد تناولت الدورة المواضيع في التخطيط بشكل عام والتخطيط للمخيمات الصيفية بشكل خاص والادارة المالية والتشبيك واستثمار الموارد وكذلك اليات التواصل الاعلامي والتشبيك الاعلامي مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة.

حيث استمرت الدورة لمدة يومين عقدت في مركز الشهيد صلاح خلف – الفارعة – محافظة طوباس حيث افتتح الدورة في يومها الاول امين سر حركة فتح في اقليم طوباس حسن ابوه العيلة ومروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وعرفات المصري مدير مديرية الشباب والرياضة محافظة طوباس واسامة بشارات منسق المؤسسة في المحافظة ومشرف الدورة .

هذا وقد القى الكل من مروان وشاحي وحسن ابو العيلة كلمة ترحيبة استعرضا فيها دور مؤسسة الاشبال التاريخي في تربية وبناء جيل مشرق وكذلك اليات التواصل ما بين صلاح خلف والمؤسسة وباقي المؤسسات وابديا استعدادهما للمزيد من التواصل والتشبيك في خدمة اشبال وزهرات فلسطين
وبدوره شكر اسامة بشارات كلاهما واعلن عن افتتاح الدورة التي زارها وشارك بها كل من طاقم مؤسسة الاشبال والزهرات في رام الله موسى ابو زيد منسق عام المؤسسة وتماضر سوالمة التي شاركت في فعاليات اليوم الاول وابدت العديد من الملاحظات الايجابية التي كان لها دور في انجاح الدورة وكذلك ايمان قنديل امدير التنفيذي لمؤسسة و التي شاركت في كافة فعاليات الدورة وشكرت كل المشاركين في نهاية التدريب.

علما بان قد قام بمعملية التدريب لكافة مجموعات العمل في الدوره كل من عبدالله برهم ونزار بصلات واسامة بشارات وحسام عكاوي تناولوا كافة المواضيع المطروحه للتدريب.