الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في لقائه بعدد من الرياضيين: المرشح المستقل حسن الكاشف يدعو إلى الاهتمام بالرياضة كالاهتمام بالصحة

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 17:02 )
غزة-معا- دعا المرشح المستقل لانتخابات المجلس التشريعي حسن الكاشف إلى الاهتمام بالرياضة والصحافة الرياضية مشيرا الى قصور في الاهتمام الرياضي داعيا الى الاهتمام بها كما الاهتمام بالصحة لافتا إلى عدم الاستعانة بذوي الاختصاص.

جاء ذلك خلال لقائه العديد من الرياضيين في مقر مركز " أطلس سبورت الرياضي" بغزة حيث استمع الى مطالبهم واحتياجاتهم داعيا الى ضرورة وضع خطط وبرامج لدعم الرياضة مبينا أن ذلك يحتاج إلى رؤية للواقع الرياضي واعدا متابعة الواقع الرياضي والتعلمي من التجارب السابقة في هذا المجال.

كما دعا إلى ملاحقة المواطنين لأعضاء المجلس التشريعي الجدد و مساءلتهم دائما في حال قصورهم عن أداء مهامهم و مطالبتهم بالسعي من أجل احداث التغيير في البرامج التي تدعو إلى النهوض بها في دعايتهم الانتخابية.

وانتقد الكاشف المسؤولين لقصورهم في احداث التطور و النهوض في قطاع الرياضة من خلال دعمها و متابعتها قائلا " قد يتطور الملعب إلى منشأة رياضية ثم إلى ستاد المهم, هو أن يتم البدء بالاهتمام بالرياضة ثم تتطور بعد ذلك" مضيفا "لقد مضى عشر سنوات على الانتخابات السابقة كان من الممكن أن يحدث الاهتمام بقطاع الرياضة الكثير لو وجد المتابعة من أعضاء المجلس التشريعي".

ومن ناحية أخرى اشتكى الرياضيون من تحويل الملاعب في العديد من المناطق إلى مدارس ومؤسسات أخرى عوضا عن تطويرها و النهوض بها باعتبارها منفسا للشباب و المهتمين بالرياضة .