الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب الخليل يكرم مؤسسة تامر

نشر بتاريخ: 17/05/2009 ( آخر تحديث: 17/05/2009 الساعة: 20:37 )
الخليل – معا - الحاج ناصر المحتسب رئيس دائرة الإعلام – احتضنت قاعة نادي شباب الخليل الرياضي حفل تكريم مؤسسة تامر المجتمعية،المدعومة من اليونيسيف وذلك بحضور أمين سر النادي (زياد أبو رموز) والمشرف الرياضي (ماجد صلاح) والدكتور (جمال شاهين) مدير العلاقات العامة، وعضوا الدائرة المالية (عدنان الشيوخي ونافذ العويوي ) ، والحاج (ناصر المحتسب) رئيس الدائرة الإعلامية في النادي.
وفي بداية الاحتفال رحّب الدكتور (جمال شاهين) بالضيوف مباسم أسرة شباب الخليل، وشكرهم على جهودهم الدءوبة في خدمة عميد الأندية الفلسطينية، أما (فؤاد الحلاق) مسئول مؤسسة تامر في منطقة الجنوب فقال : "إننا نثمن عالياً هذا التكريم وهذا التحفيز لنا من قبل إدارة نادي شباب الخليل، ونتطلع إلى علاقة أكثر متانةً وقوةً في المستقبل ولمدة عام مقبل" ، وتحدّث السيد الحلاق عن أهم الدعم الذي تم تقديمه ويشمل أدوات رياضية لفرق النادي، وكذلك أدوات للفرق الكشفية، وأدوات أخرى موسيقية.
أما السيدة (نهيل الشرباتي) منشطة اللغة العربية للنادي فقالت : "نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة شباب الخليل على هذه الفتة الكريمة وتشجيعهم للرياضة وللعلم معاً" ، وقالت : "نحن نعلم الطلاب عن طريق اللعب، بحيث لا يكون هناك أي ملل لدى اللاعبين الطلاب". وفي نفس السياق تحدّث السيد (زياد أبو رموز) فقال : "التكريم هو جزء مهم من عمل إدارة شباب الخليل في تكريم هذه المؤسسة الرائدة التي تدعم أبناء محافظة الخليل وخصوصاً أبناء النادي، ونرسل رسالة تحية باسم عميد الأندية الفلسطينية إلى القائمين على هذه المؤسسة ... وقمنا بإرسال عدة رسائل إلى الأندية والمدارس بضرورة الالتحاق بهذه المؤسسة من خلال النادي"، وتوجه أبو رموز بالتحية إلى الإعلام الفلسطيني سواءً المقروء أو المسموع والمرئيّ لما يقوم به من جهود بيرة في خدمة الرياضة الفلسطينية.
وفي نهاية الاحتفال تمّ توزيع الجوائز والدروع على المكرمين من مؤسسة تامر. ومما تجدر الإشارة إليه أن (موسى مرار) مدرب فريق النادي بكرة اليد قد حضر حفل التكريم.

وفي سياقٍ منفصل عقد المشرف الرياضي (ماجد صلاح) اجتماعاً موسعاً مع اللجنة المساندة التي تمّ تشكيلها حديثاً بخصوص تنشيط فرق النادي وهي: كرة اليد، الكرة الطائرة، وتنس الطاولة.