الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشحو قائمة الشهيد أبو علي مصطفى يواصلون فعالياتهم و جولاتهم الانتخابية في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 16/01/2006 ( آخر تحديث: 16/01/2006 الساعة: 18:09 )
طولكرم - معا - ضمن سياسة التواصل مع الأهالي و الفعاليات الشعبية و الرسمية، استمرت الفعاليات و الجولات الانتخابية لمرشحي قائمة الشهيد أبو علي مصطفى عن القائمة والدائرة، وذلك التزاما بسياسة التواصل و المشاركة مع كافة شرائح المجتمع، بهدف شرح وبيان أهداف و تطلعات برنامج الجبهة الشعبية المطروح.

ففي مدينة طولكرم، شارك المرشح عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين " دائرة طولكرم " علام الحمد الله ، بورشة العمل التي نظمها ملتقى الفكر العربي بقاعة الغرفة التجارية بمدينة طولكرم، حول موضوع الانتخابات التشريعية الفلسطينية .

وأشار الحمد الله بداية إلى الذكرى الرابعة لإعتقال الأمين العام للجبهة ، أحمد سعدات ، و المرشح رقم واحد على قائمة الشهيد أبو علي مصطفى، و الذي يقبع تحت الوصاية الأمريكية والبريطانية بسجن أريحا المركزي ، مذكرا بالأوضاع غير السليمة التي يحرم من خلالها الأمين العام المعتقل من المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية الجارية حاليا بسبب الاعتقال، مؤكدا على ضرورة الإفراج الفوري و غير المشروط عن الرفيق أحمد سعدات.

كما أجرى الحمد الله ، سلسلة لقاءات مع أهالي بلدتي بيت ليد و سفارين بمحافظة طولكرم ، اللتين تعيشان ظروفا سيئة بسبب سياسة العزل التعسفية و المقصودة التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لهاتين البلدتين خصوصا و لمحافظة طولكرم عموما .

و تضمنت الزيارة أيضا لقاء ضم الحمد الله و رئيس بلدية بيت ليد المنتخب إضافة لمرشح الجبهة عن القائمة يوسف أبو غزالة ، حيث شهد اللقاء مداخلات الحاضرين و الإجابة على الاستفسارات والمداخلات التي تم عرضها.

كما قام وفد نسوي ضم مرشحة الجبهة أيضا عن قائمة الشهيد أبو علي مصطفى، لطيفة أبو شمعه إلى زيارة مخيم طولكرم، و تضمن لقاءات مع بعض العائلات والأسر المتضررة بالمخيم.