خبر عاجل
مصادر لمعا: إغلاق بيت لحم حتى مساء السبت مع السماح بفتح المحلات غدا

الكتلة الاسلامية في كلية الدعوة وأصول الدين في قلقيلية تكرم الخريجين

نشر بتاريخ: 15/06/2005 ( آخر تحديث: 15/06/2005 الساعة: 22:13 )
قلقيلية-معا-أقامت الكتلة الاسلامية في كلية الدعوة وأصول الدين في محافظة قلقلية مساء اليوم , حفل تكريم لطلبة الفوجين الأول والثالث الخريجين من الكلية , وذلك في قاعة صالة الأمراء بمدينة قلقيلية , حضره العديد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة الخريجين والخريجات وذويهم .
مدير التربية والتعليم في المحافظة خليل أبو لبده القى كلمة هنأ فيها الطلبة الخريجين والخريجات .
وأشاد أبو لبده بدور كلية الدعوة وأثرها في تخريج أفواج داعمة للدين من وعظ واءمامة ودراسات اسلامية , مبينا" أن هذه الكلية خرّجت أفواجا من شتى أنحاء فلسطين وخصّ بالذكر الطلبة من داخل الخط الأخضر, الذين حملوا مشعل الدعوة الاسلامية الى الداخل , متمنيا لهم النجاح في حياتهم العملية .
من ناحيته بيّن ممثل الكتلة الاسلامية الشيخ رياض ولويل في كلمته , أهمية هذه الكلية في نشر الدعوة الاسلامية ودور الخريجين والخريجات في الحفاظ على الدين الاسلامي , ودعوة المواطنين الى التمسك بمبادىء الدين الاسلامي الحنيف .
ودعا الويل , الخريجين والخريجات الى التمسك بالقرآن الكريم والأخلاق الحميدة , لأن محبة الله من محبة الناس , مؤكدا أنهم رسل الديانة الاسلامية خاصة وأنهم من مناطق مختلفة
وأختتم الاحتفال الذي تخلله وصلة اناشيد دينية قدمتها فرقة جيوس , بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على الطلبة الخريجين والخريجات في الفوجين الأول والثالث من طلبة الكلية , البالغ عددهم ( 34 ) خريجا وخريجة .
الجدير ذكره هنا , أن ادارة كلية الدعوة وأصول الدين , قاطعت حضور الاحتفال بسبب معارضتها لاقامته قبل أن تقوم الكلية بتخريج الطلبة في احتفال رسمي .
وكانت ادارة الكلية قد أجلت الاحتفال بتخريج طلبة الفوجين الأول والثالث الذي كان مقررا في الخامس من الشهر الجاري الى أجل غير مسمى , بسبب حادثة اغتيال عضو مجلس أمناء الكلية ومدير عام مديريات الشمال في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ علي فرج وشقيقه حسام في الثالث من شهر يونيو حزيران الجاري .