الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الافرنجي : تباين الاراء حول المؤتمر السادس للحركة لا يعني وجود جبهات

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 18:20 )
رام الله - معا - قال عبدالله الافرنجي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات الخارجية , ان تباين الاراء حول المؤتمر السادس للحركة لا يعني وجود جبهات متصارعة داخل الحركة , وان الجميع داخل فتح يدعم الرئيس محمود عباس في خطه وعمله السياسي , مشددا على ضرورة "تناغم بين حقنا في مقاومة الاحتلال وممارسة العمل السياسي" .

جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء دوائر وكوادر مفوضية العلاقات الخارجية لفتح مع المفوض العام , في مقر المفوضية برام الله , اليوم , للتباحث والنقاش حول الاوضاع الداخلية التنظيمية والمؤتمر العام السادس .

وقد استعرض الافرنجي خلال الاجتماع الاوضاع الداخلية للحركة والتطورات الاخيرة حول المؤتمر العام السادس , وانجازات اللجنة التحضيرية وقدرة الحركة على تجاوز العقبات والتحديات التي تعترض طريقها .

واكد المجتمعون في مداخلاتهم ونقاشهم على ضرورة بحث الاوضاع الداخلية للحركة بعيدا عن وسائل الاعلام والالتزام بالقرارات والاطر القيادية الحركية والعمل على تنفيس الاحتقان الداخلي .

وقد اجمع الحضور على اهمية وضرورة عقد المؤتمر في اقرب وقت ممكن لاستنهاض وتجديد حركة فتح , مطالبين المجلس الثوري للانعقاد ليكون هناك اطار اوسع للنقاش واتخاذ القرارات المناسبة التي تحمي وحدة الحركة .