السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز وروضة نابلس يحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلبة المركز

نشر بتاريخ: 18/05/2009 ( آخر تحديث: 18/05/2009 الساعة: 20:02 )
نابلس- معا - تحت رعاية وزيرة التربية والعليم العالي احتفل صباح اليوم بتخريج الفوج الخامس من طلبة مركز وروضة نابلس بحضور لفيف من شخصيات المحافظة حيث القت السيدة وفاء عاشور مديرة المركز كلمة ترحيبية اكدت فيها على أن العطاء لا ينضب وأن الجهود الكبيرة التي بذلت وتبذل من أجل النهوض بالمركز وتطويره لا زالت مستمرة شاكرة دور وزارة التربية والمديرة ومجلس الامهات على دعمهم لاستمرار دور المركز ونموه .

بدورها اعربت علياء النمر في كلمتها نيابة عن مديرة التربية والتعليم عن تقديرها البالغ لجهود مديرة ومعلمات المركز لدورهن في مسيرة المركز التطويرية بما ينسجم مع خطة وزارة التربية والتعليم بالتعامل مع بشكل مميز مع هذه الفئة العمرية من الاطفال .

وقالت السيدة منى اتيره ممثلة محافظ نابلس في كلمتها أن اطفال فلسطين وبرغم المعاناة الكبيرة جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي اثبتوا انهم مميزون ومبدعون مطالبة بدعمهم في شتى المجالات من أجل ان ينالوا حقوقهم كباقي أطفال العالم.

وتخلل الاحتفال تخريج دورة صقل المواهب لمعلمات رياض الاطفال والعديد من الفقرات الفنيه الرائعة لاطفال المركز نالت اعجاب الحضور .

كما القيت كلمات باسم الخريجات وباسم مجلس الامهات عبر فيها ملقوها عن شكرهم وتقديرهم للمركز وما يقدمه .

وفي نهاية الاحتفال قامت السيدة وفاء عاشور والسيدة منى اتيرة وعلياء النمر بتوزيع الشهادات على طلبة الفوج الخامس وخريجات الدورة .