الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تدعو المواطنين لاتباع تعليمات وتوجيهات المنقذين البحريين

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 12:58 )
غزة- معا- أوضح مدير التخطيط الحضري في بلدية غزة مؤنس فارس أن البلدية لن تألوا جهداً من أجل تطوير وتحسين الخدمات المقدمة على شاطئ بحر غزة في حدود نفوذها والذي يمتد من حدود مدينة غزة مع جباليا شمالاً وحتى محطة الجعل الواقعة جنوب الشيخ عجلين جنوباً.

وأشار فارس في بيان وصل "معا" إلى أن البلدية قامت بتنظيم وتخصيص أماكن ومناطق مفتوحة للمواطنين لارتياد الشاطئ استعداداً لفصل الصيف ولتمكين رواد البحر من التنزه بحريه.

وبين انه تم عمل رفع مساحي كامل لشاطئ البحر وإعداد مخطط يحدد مواقع المسابح التي سيتم تلزيمها والمناطق المفتوحه المخصصه للمواطنين حيث تم تخطيط 15 مسبح وصيانة شاملة لأبراج الإنقاذ بالإضافة إلى إزالة جميع العوائق والاستراحات الغير قانونية التي كانت تسبب الازعاج وحالة من الفوضي وتخصيص 5 مسابح لوكالة الغوث الدولية لكي تتمكن من إقامة معسكراتها الصيفيه الخاصة بطلبة مدارسها.

ودعا فارس المواطنين إلى ضرورة إتباع تعليمات وتوجيهات المنقذين البحريين التابعين لبلدية غزة والانتباه إلى الرايات والأعلام التي وضعتها البلدية على طول الشاطئ والالتزام بالساعات التي يسمح فيها بالسباحة والتي تمتد من الثامنة صباحاً ولغاية الثامنة مساءً وهو الدوام الرسمي للمنقذين البحريين.