الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة البوليتكنك تفتتح معرض "الابداع الحر" الرابع

نشر بتاريخ: 20/05/2009 ( آخر تحديث: 20/05/2009 الساعة: 14:01 )
الخليل- معا- افتتحت كلية المهن التطبيقية في جامعة بوليتكنك فلسطين معرض "الإبداع الحر "الرابع، وبرعاية شركة سوبر نمر الصناعية الاستثمارية، في مبنى الجامعة الرئيسي الكائن في عين سارة.

ورحب الدكتور سفيان سلطان، نائب رئيس مجلس أمناء رابطة الجامعيين، بالحضور وهنأ الطلبة على انجازاتهم، مشيرا إلى أن هذا المعرض يعتبر ثمرة جهودهم وجهود أساتذتهم.

وقد أشار الدكتور إبراهيم المصري، رئيس الجامعة، إلى حرص إدارة الجامعة على دعم تنفيذ أنشطة لا منهجية في الجامعة تشجع الطلبة على تطوير مهاراتهم العلمية والفنية من خلال مشاركتهم بأعمال مهنية وفنية خلال دراستهم أو من خلال عرضهم لمشاريع تخرجهم.

وفي كلمته، تحدث المهندس نزار عمرو، عميد كلية المهن التطبيقية، عن الهدف الرئيسي من إقامة هذا المعرض الذي يتمثل في تعريف المجتمع بمخرجات طلبة الكلية وقدراتهم على تقديم مشاريع وأعمال تخدم المجتمع من خلال الأفكار التي يقدمونها بشكل عملي من خلال أعمالهم المهنية والفنية.

وفي النهاية قام الدكتور سلطان بتقديم درع شكر وتقدير للسيد احمد أبو دية ممثل شركة سوبر نمر على دعمهم المسيرة التعليمية برعايتهم لهذا المعرض.

وقد تخلل الافتتاح بعض الفقرات الفنية التي قدمها طلبة الكلية، وجدير بالذكر أن المعرض يستمر لغاية ثلاث أيام من تاريخ الافتتاح.