الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشرف جمعة: فتح الأقدر على تحقيق أهداف شعبنا والحفاظ على ثوابته الوطنية

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 19:44 )
غزة - معا - أكد المهندس أشرف جمعة مرشح حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح للانتخابات التشريعية على دائرة رفح على تمسك حركة فتح بثوابتنا الوطنية وعلى رأسها حق أسرانا في التحرير من السجون والمعتقلات الإسرائيلية وبقية الثوابت المتوافق عليها وطنياً، معتبراً أن الحركة هي الأقدر على تحقيق ذلك وتلتزم بمصداقيتها وواقعية الطرح الذي التزمت به طوال تاريخها.

وقال جمعة خلال ندوة سياسية نظمتها الحركة في حي السلام برفح ظهر اليوم أن الحركة أثبتت بالتجربة أنها الوحيدة القادرة على تحمل مسؤوليات شعبنا والتعاطي مع كافة الأزمات الاقتصادية والسياسية .مضيفا أن فتح تصدت بمفردها لتحمل مسؤولية شعبنا التاريخية سواء على طريق تحريره من الاحتلال أو تعزيز صموده في وجه المحتل من خلال تأمين مستلزمات الصمود له من أجل تشبيثه بأرضه وحقوقه التاريخية .

وأشار جمعة إلى وجود بعض الهفوات التي حدثت وحاول البعض استغلالها وإلصاقها بحركة فتح للاستفادة منها وتجييرها لخدمة مصالحهم الفئوية الضيقة مشددا على ثقته العالية بأبناء شعبنا و قدرة على التمييز بين محاكاة الواقع والأوهام التي يسعى مروجيها إلى بثها لتحقيق مصالح آنية.

و أكد جمعة مخاطبا المواطنين في احد اللقاءات أن حركة الفتح التي لطالما حملت هموم و مشاكل الوطن و المواطن علي مدار سنوات النضال الفلسطيني سوف تكون كما كانت ، و كما أرادها الشهيد القائد ياسر عرفات .

و أشار إلي أن حركة فتح ماضية في إنهاء حالة الفلتان الأمني و تطبيق سيادة القانون و ملاحقة مثيري هذه الظاهرة و تقديمهم للعدالة موضحاً أن الحركة رفضت هذه الظاهرة منذ ظهورها و طالبت السلطة الفلسطينية مراراً بالقضاء علية .

و شدد جمعة علي حرص الحركة علي تنفيذ برنامجها الانتخابي في حال فوزها بالانتخابات بأكمله و ذلك من خلال الحفاظ علي الثوابت الوطنية ، المتمثلة في حق العودة و إقامة دولة المؤسسات و عاصمتها القدس الشريف.

و أضاف أن حالة الاستنهاض الجماهيرية بصفوف أبناء الحركة و نشطائها يعطي مؤشرات ايجابية نحو حصد اكبر عدد من مقاعد المجلس التشريعي ، لافتاً أن هذه الحالة لم تكن موجودة في الانتخابات البلدية التي جرة منتصف العام الماضي بالمدينة.

وأشار جمعة الى أنه بحكم عمله الشعبي وقائدا ميدانيا لكتائب شهداء الأقصى على مدار الانتفاضة تعرف عن قرب على أهم الـمشاكل التي يعيشها أبناء محافظة رفح موضحاً أنه تم وضع الحلول العملية للعديد من هذه الـمشاكل وسيتم الشروع في تطبيقها فور فوز الحركة في الانتخابات التشريعية الـمقبلة.

ودعا جمعة أبناء شعبنا من مؤيدي الحركة وأنصارها والمؤمنين بفكرها إلى الالتفاف حولها وتكثيف جهودهم والتصويت وتجسيد ذلك في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات المقبلة من أجل تمكين الحركة من مواصلة تنفيذ خططها وبرامجها الإصلاحية والتنموية التي أعدتها.