الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

تمديد الاقامة الجبرية لوفاء غلمة زوجة عاهد غلمة من قادة الجبهة الشعبية والمعتقل في سجن اريحا

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 17/01/2006 الساعة: 20:04 )
رام الله - معا - جددت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فرض الاقامة الجبرية في مدينة رام الله على السيدة وفاء غلمة زوجة عاهد غلمه المعتقل في سجن اريحا بتهمة المشاركة في اغتيال وزير السياحة الاسرائيلي رحفعائم زئيفي وذلك لمدة ستة شهور اخرى تبدأ من 12 يناير الحالي وحتى 11 تموز القدم من العام الجاري.

وقالت السيدة وفاء ان الاقامة الجبرية المفروضة عليها تمنعها من مغادرة مدينة رام الله تحت طائلة الاعتقال وانها مفروضة علي كحد ادنى للعقوبة هذا ما ردت به المحكمة الاسرائيلية عندما تقدمنا اليها باستئناف في وقت سابق من العام الماضي .

واضافت ان قرار التجديد الحالي يهدف لمنعي من المشاركة في الحملة الانتخابية لزوجي المرشح عن قائمة الشهيد ابو علي مصطفى في دائرة نابلس ولمنعي من زيارته في سجن اريحا وبالتالي منع اطفالي الصغار من رؤيته بهدف معاقبتنا جماعيا كأسرة لم نرتكب اي ذنب مع العلم ان زوجي انهى مدة محكوميته منذ ثلاثة اعوام بعد ان حكم بالسجن لمدة سنة بتهمة العلاقة بعملية اعتقال زئيفي ، الا انه لا زال في السجن حتى هذه اللحظة.

وكانت سلطات الاحتلال قد فرضت الاقامة الجبرية على السيدة وفاء غلمة ابتداء من تاريخ 27 كانون ثاني 2005 لمدة ثلاثة شهور تم تجديدها بشكل تلقائي حتى صدور القرار الجديد في هذا الشهر.