السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع برام الله لوضع استراتيجية لحل أعباء أعضاء النقابات المهنية

نشر بتاريخ: 22/05/2009 ( آخر تحديث: 22/05/2009 الساعة: 22:16 )
رام الله-معا- عقد مجلس نقباء مجمع النقابات المهنية اجتماعه الدوري في المقر العام لمجمع النقابات بمدينة رام الله، وذلك برئاسة د. فواز صيام نقيب الصيادلة الرئيس الدوري لمجمع النقابات المهنية، وبحضور عضوية كل من د. جواد عواد نقيب الأطباء، ود. بسام النوباني نقيب أطباء الأسنان، والمهندس أحمد عديلي نقيب المهندسين، والمهندس صقر نزال نقيب المهندسيين الزراعيين.

وناقش المجتمعون خلال الاجتماع أوضاع النقابات المهنية في فلسطين والهموم المشتركة لأعضاء تلك النقابات، وضرورة وضع استراتيجية عملية لحل المشاكل التي تواجه أعضاء النقابات المهنية من العاملين في الوزارات المختلفة في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي تعيشها الأراضي الفلسطينية، كما تدارسوا مجمل الأوضاع على الساحة الفلسطينية.

وعبر المجتمعون عن امتنانهم لاهتمام الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ومتابعته الحثيثة لأوضاع النقابات المهنية في فلسطين، ما يشكل دعماً معنوياً للأعضاء والقائمين على تلك النقابات، مؤكدين دعمهم لكافة الجهود التي يقوم بها الرئيس محمود عباس والتي تهدف إلى تحقيق الوحدة الوطنية والتصدي للإجراءات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية والسعي نحو إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.