الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات بطولة الرياضة تجمعنا التي نظمها نادي بيت الطفل

نشر بتاريخ: 23/05/2009 ( آخر تحديث: 23/05/2009 الساعة: 15:37 )
الخليل – معا -المركز الاعلامي ، خالد القواسمي واشرف جبران -بحضور ممثلي مديرية الشباب والرياضة في الخليل ومجلس ادارة نادي بيت الطفل الفلسطيني وكوادره الشبابية والرياضية ورضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة والرياضي حسن الحلواني وممثل برنامج رواد بلال حسونة ورجال الصحافة والاعلام انطلقت الفعاليات الرسمية لمبادرة الرياضة تجمعنا الشبابية المنظمة من قبل شباب مركز مصادر التنمية لنادي بيت الطفل الفلسطيني .
ميساء الشريف منسقة المبادره

وفي كلمة لها رحبت ميساء الشريف منسقة المبادره بالضيوف وبلاعبات كرة الطاولة وقدمت شرحا حول فكرة المبادرة التي نبعت نتيجة فكرة شبابية بعد مشاركة في تدريب لمدة خمسة ايام ضمن برنامج 30/30 الشبابي الهادف لتنمية القدرات والخروج بمبادرات خلاقة يتم تطبيقها على ارض الواقع .
وثمنت الدور الهام والكبير لمديريتي الشباب والرياضة في الخليل وبيت لحم ودعمهم للمبادرة وتسخير كافة الامكانيات لخدمة اجيال المستقبل واشادت بدور برنامج رواد والقائمين على مقدراته واشارت الى ان المبادره الرياضية ترتكز على خمس رياضات يتم تنفيذها في الخليل والبيره وتشمل الرياضات خماسي كرة القدم وكرة الطاولة ذكور واناث شطرنج كراتيه ذكور واناث وسباق جري سيصار الى اقامته في محافظة بيت لحم.

عبد الفتاح عرار ممثل مديرية الشباب

واشاد عبد الفتاح عرار ممثل مديرية الشباب والرياضة في الخليل بالجهد المبذول وبالشباب اليافع القائم على المبادره وباسرة نادي بيت الطفل الفلسطيني وكوادره ولجانه مبديا عدم استغرابه مما يشاهد من نشاط وحراك مليء بالحيوية والنشاط .
وركز في كلمته على الرياضة النسوية وضرورة العمل على تطورها ودعمها كي تصل الى مستويات أفضل تمكنها من خوض منافسات على جميع المستويات المحلية والعربية والدولية مشيرا الى ان الرياضة الفلسطينية بدأت تخطو خطوات سريعه في ظل التغيرات الايجابية على صعيد الاندية والاتحادات الرياضية مطالبا في الوقت تدعيم ذلك على الصعيد المدرسي واختتم كلمته بالتوفيق للاعبات ولطاقم المبادره .
واعرب محمد الهيموني عضو الهيئة الادارية عن شكره لكل من ساهم في انطلاقة المبادره ومثمنا الدور الريادي للشباب في مركزي المصادر في مؤسسة البيرة ونادي بيت الطفل .

كرة الطاولة

وفور الاعلان عن افتتاحية باكورة العاب المبادرة أجرى رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة القرعة بين المشاركات بطريقة خروج المغلوب من مرة واحده لتدور رحى المباريات بين المتنافسات وسط اجواء تملؤها الروح الرياضية العالية مزدانة باللمحات الفنية الرائعة امتعت جمهور اللعبة وبلغت ذروتها بالمباراة الختامية التي ادارها الحكم عمار الشريف وروضه الشريف بين البطلتين صفاء صلاح وأروى ابو الحلاوة اللتين اظهرتا موهبتيهما الفذة بلعبة كرة الطاولة وفنونها وبعد سجال تمكنت بطلة فلسطين صفاء صلاح من حسم الموقعة النهائية لصالحها وتظفر باللقب على حساب منافستها التي اكتفت بلقب الوصيفة.
قام بتحكيم المباريات : رضوان الشريف وعمار الشريف وروضه الشريف
اشرف على البطولة : ميساء الشريف فادي الذيبه مهند طهبوب بسام الهور واحمد عقل
قام بالتوثيق طاقم المركز الاعلامي اشرف جبران هشام الصرصور مهند ابو زلطه آيه ابو مياله ثائر الجدع ونداء شاهين.
شارك في التصفيات :صفاء صلاح اروى ابو الحلاوة رغد الشريف نداء شاهين لبنى الدراويش مي ابو ميزر نفين القيسي اسلام الحرباوي شذى القصراوي

توج اسلام ربعي بلقب بطل محافظة الخليل بكرة الطاولة للشباب غير المصنفين وذلك ضمن بطولة مبادرة الرياضة تجمعنا التي يقيمها شباب مركز مصادر بيت الطفل الفلسطيني برعاية ودعم برنامج رواد وذلك بعد فوزه على منافسه في المباره النهائية من التصفيات الاولية اللاعب أمجد الفقيات في مباراه شهدت تناوب في الفوز بالاشواط بلغت ذروتها حتى النقاط النهائية من شوط المبارة الخامس لتحسم النتيجة لصالح الربعي بعد ان اطلق العنان لتسديداته الناجحه والخاطفه مكنته من نيل اللقب.
وكان قد تنافس في البطولة 16 لاعب من مختلف الاندية التابعه لمركز المصادر وسط اجواء شبابية واستعراضات تميزت بالقوة والندية تفاعل معها بالتصفيق والتشجيع جمهور الحاضرين من عشاق اللعبة الذين تدفقوا تباعا لقاعة نادي بيت الطفل الفلسطيني لمواكبة ومشاهدة أحداث المباريات.
شارك في التصفيات :احمد العجارمه انس بالي مأمون مرشد طارق بدر بشار العمله اسلام ربعي فارس حرب اشرف جبران مهند طهبوب فادي الذيبه محمد العدم مهند ابوزلطة غوستاف بسكورد عبد العزيز طهبوب مصعب جابر امجد الفقيات.
حكم المباريات: عبد الرحيم ابو حديد عبد المجيد دسه وخالد القواسمي
اشرف على البطولة : ميساء الشريف احمد عقل شحده النتشة
أمجد وزوز يتسيد البطولة الشطرنجية

أمجد وزوز تسيد زعامة البطولة الشطرنجية

تسيد أمجد وزوز زعامة البطولة الشطرنجية لمبادرة الرياضة تجمعنا الشبابية التي اقيمت في اروقة نادي بيت الطفل الفلسطيني بمشاركة 13 لاعب يمثلون محافظة الخليل تنافس خلالها المشاركون في اجواء امتازت بالروح الرياضية والحضور الكبير .
وتمكن وزوز من الفوز على منافسه بهاء مسودى بصعوبه وعناء بعد تعادلهما في الحصة الاولى ليحتكما للعب حصة ثانية أخذت وقتا طويلا من الانتظار لمعرفة صاحب اللقب وبعد ارهاق ذهني اكتفى بهاء مسودي بلقب الوصيف .
يشار الى ان البطولة حفلت بالتنافس الشديد بين اللاعبين وظهرت الندية لا سيما من جانب اللاعب فؤاد شديد الذي كان قاب قوسين او ادنى من الولوج للمباراة النهائية.
شارك في خوض المباريات:امجد وزوز بهاء مسودي انس ابو عريش مالك ابو عريش نضال جابر معاذ ابو حمديه احمد وزوز مهند زماعره فؤاد شديد نجيب القزقي ابراهيم الرجوب والشبل محمد ابو حديد الذي ينتظره مستقبل باهر.
اشرف على سير فعاليات البطولة : ميساء الشريف فادي الذيبه احمد عقل مهند طهبوب
تابع اللقاءات ووثق طاقم المركز الاعلامي لمركز مصادر بيت الطفل اشرف جبران ومهند ابوزلطه وشحده النتشة وخالد القواسمي وغوستاف بسكورد
وتجدر الاشارة الى ان المرحلة القادمة ستشهد انطلاقة مباريات بطولة الكرة الخماسية لفرز الفريق الذي سيمثل المحافظة في اللقاء المزمع اقامته مع الفائز من فرق مركز مصادر مؤسسة شباب البيره والذي سيصار الى اقامته في حفل اختتام فعاليات المبادره لجميع الالعاب في صالة ابو عمار الشبابية في بيت لحم .