الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المرشح المستقل عساف يدعو الى دعم الريف الفلسطيني الذي عانى من الاهمال

نشر بتاريخ: 17/01/2006 ( آخر تحديث: 18/01/2006 الساعة: 00:32 )
بيت لحم- معا -عقد المرشح المستقل الشيخ ماهر عساف الذي تدعمه كتلة فلسطين المستقلة لقائين مع طائفة السريان وممثلي العشائر في زعترة.

وقال عساف انه استعرض هموم المحافظة من حصار واستيطان وعزل بهدف ضرب قطاع السياحة الذي تعتمد عليه بيت لحم بشكل اساسي. وشدد عساف على ضرورة دعم الريف الفلسطيني الذي عانى من الاهمال طوال الفترة الماضية. واضاف ان تحقيق العداله الاجتماعيه وتوزيع الموارد بشكل منصف وانهاء الفترة الظلامية من المحسوبية والواسطة والفساد ستكون حاضرة على اجندة فلسطين المستقلة في المجلس التشريعي القادم.

واشار عساف الى قضيتي الفقر والبطالة اللتين تثقلان كاهل المواطنين مما يستدعي وضع خطط ومشاريع لمحاربتها مؤكدا ان فلسطين المستقله اعدت الخطط من اجل النهوض بالواقع الصعب لشعبنا.

وحمل عساف الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية الاوضاع الاقتصادية السيئة التي يعيشها شعبنا جراء ضرب البنى التحتية الفلسطينية والحصار والاغلاق الا انه لم يعف السلطة الوطنية من مسؤوليتها باهمال القطاعات الاساسية.

وقال عساف ان فلسطين المستقلة ستعمل من اجل وضع سياسات صحية توفر الخدمات الطبية للمواطنين الى جانب دعم المزارعين للصمود في ارضهم.