الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة فتى واعتقال مواطنين احدهما من نشطاء كتائب الاقصى في قرية كفر قليل جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 18/01/2006 ( آخر تحديث: 18/01/2006 الساعة: 14:15 )
نابلس- معا- إنسحب قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد ظهر اليوم الاربعاء من قرية كفر قليل جنوب نابلس بعد اكثر من ساعة على اقتحامها, مما أسفر عن اصابة فتى بجراح, واعتقال مواطنين أحدهما من نشطاء كتائب شهداء الاقصى في البلدة.

وأفاد مراسلنا أن الفتى راسم باسم منصور ( 14 عاما) اصيب برصاصة في كتفه اثناء تواجده داخل منزله, خلال قيام قوات الاحتلال باطلاق النار بصورة عشوائية على منازل المواطنين, وتم نقل الفتى الى مستشفى رفيديا بنابلس للعلاج.

وأضاف المراسل أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد عادل القني ( 21 عاما) أحد أفراد كتائب شهداء الاقصى, اضافة الى المواطن أكرم محمد غانم ( 20 عاما).

يشار الى أن 25 ألية عسكرية اسرائيلية تساندها قوات خاصة اسرائيلية متنكرة بزي مدني, اقتحمت قرية كفر قليل ظهر اليوم من عدة محاور وحاصرت منزل المواطن باسم القني الكائن فى أطراف القرية.

وطلبت قوات الاحتلال عبر مكبرات الصوت من المتواجدين داخل المنزل بالخروج وتسليم انفسهم, ومن ثم اقتحمته بعد خروج كافة المواطنين, واعتقلت اثنين منهم وقامت بعملية تفتيش دقيقة وواسعة للمنزل قبل أن تنسحب من القرية.

كما داهمت قوات الاحتلال عدداً آخر من منازل المواطنين بحجة البحث عن اسلحة ومطلوبين, عرف من أصحابها: عاهد ابو السعود، وعطا الله شحادة، ومصطفى حمد عامر.

يذكر ان قرية كفر قليل يبلغ عدد سكانها 5 الاف نسمة وتقع جنوب نابلس وتقع ضمن منطقة "A" التابعة للسيطرة الامنية الفلسطينة حسب اتفاقيات أوسلو.